أخبار العالم

تقنية اتصالات حساسة للوقت لأول مرة في منطقة

دبي: “الخليج”
أعلنت إريكسون وE&Emirates يوم الاثنين عن التنفيذ الناجح لتقنية L4S (زمن الاستجابة المنخفض والخسارة المنخفضة والإنتاجية القابلة للتطوير)، وهي تقنية اتصالات حساسة للوقت، في شبكة اتصالات تجارية من الجيل الخامس، لأول مرة في الشرق الأوسط. .وأفريقيا.
وتم عرض هذه التقنية من خلال استخدامها خلال عرض خاص حول الألعاب السحابية تم تنفيذه على شبكة تجارية مستقلة من الجيل الخامس تابعة لشركة EA&، وذلك على هامش معرض جيتكس. وقد تمكنت هذه التقنية من تقليل وقت الاستجابة إلى أقل من النصف. من الأفضل الاحتفاظ بها ضمن نطاق محدد مسبقًا. وقد مكّن ذلك E&E من توفير اتصال مستقر وذو زمن وصول منخفض يضمن تجربة رائعة وخالية من التأخير لمحبي الألعاب السحابية المباشرة عبر الإنترنت.

تعد هذه التقنية واحدة من القدرات الأساسية العديدة للشبكة، والتي يمكن استخدامها لتوفير اتصال متميز قادر على تحقيق تمايز قابل للتطوير ومستدام في مجال الخدمات، ويمثل إدخال تقنية L4S للاتصالات الحساسة في ذلك الوقت خطوة مهمة المضي قدمًا في رحلة E& لنشر شبكة الجيل الخامس المتقدمة. وستمكن هذه التقنية مزود خدمة الاتصالات من إثراء قدراته في مجال شبكة الجيل الخامس هذه، ومن المتوقع أن تلعب هذه التقنية دوراً مهماً في دعم مجموعة واسعة من التعريفات. – تطبيقات وخدمات الوسائط التكيفية، بما في ذلك إنتاج الوسائط والواقع الممتد والألعاب السحابية.
وقال مروان بن شكر، نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكات في EA&: «يمثل نجاحنا في عملية نشر هذه التقنية علامة فارقة مهمة ستعزز مكانتنا في تطوير قدرات شبكات الجيل الخامس في المنطقة. »
من جانبه، قال إيكو نيلسون، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لأنشطة E&A في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “يمكن لهذه التكنولوجيا تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير ودفع اعتماد تطبيقات الجيل التالي مثل الألعاب السحابية والواقع الممتد. . »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى