أخبار العالم

مهرجان دبي للمفروشات ينطلق بتخفيضات على 80 علامة تجارية

دبي: “الخليج”
انطلق مهرجان دبي للأثاث 2024، أكبر احتفال بالتصميم الداخلي في المدينة، يوم الاثنين، ويضم مجموعة من المبيعات والسحوبات والتجارب الجديدة داخل المتجر. وتستمر الدورة السادسة للمهرجان، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حتى 27 أكتوبر المقبل، ليحظى الجميع بفرصة فريدة لاستكشاف إبداع التصميم الداخلي والحصول على أجمل الأثاث.
ويعد المهرجان الوجهة المثالية لعشاق التصميم الداخلي لاكتشاف أحدث التصاميم وتجديد مساحة معيشتهم ورفع مستوى تصميمهم الداخلي، والاختيار من بين مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة والماركات المحلية المفضلة.
وقال محمد فراس، مساعد نائب الرئيس في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تلتزم الشركة بتقديم مهرجانات وفعاليات لا تُنسى تُسعد سكان المدينة وزوارها، من خلال مجموعة من الأنشطة الممتعة على مدار العام. تعكس الدورة السادسة لمهرجان دبي للأثاث أهمية تسريع نمو قطاع بيع الأجهزة والأثاث بالتجزئة في دبي وتعزيز مكانة المدينة كوجهة رائدة للتصميم والابتكار.
يمكن للمتسوقين الاستمتاع بخصومات تصل إلى 75% على أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية واكتشاف أفضل الأدوات المنزلية في المتجر في دبي، والتي تغطي كل شيء بدءًا من مجموعات الأثاث الداخلي والخارجي وحتى الأجهزة الإلكترونية والسلع المنزلية وغير ذلك الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى