أخبار العالم

كامالا هاريس تخطب ود «الناخبين السود» بقروض ميسرة

(رويترز)
كشفت كاملا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، اليوم الاثنين، عن مقترحات جديدة للرجال السود، بما في ذلك إدراجهم في برامج القروض للمشاريع الصغيرة التي يمكن العفو عن سدادها، وقرارات جديدة تهدف إلى تقنين استخدام الماريجوانا. لأغراض ترفيهية.

الناخبين السود

وأعربت حملة هاريس والديمقراطيون، بما في ذلك الرئيس السابق باراك أوباما، عن مخاوف جدية بشأن ما إذا كانت نسبة إقبال الناخبين بين الرجال السود في انتخابات 5 نوفمبر ستكون مماثلة لتلك التي شوهدت في الانتخابات السابقة وما إذا كانوا سيدعمون هاريس أو منافسه الجمهوري. مرشح الحزب. دونالد ترامب.
تعد المقترحات الجديدة جزءًا من جهود هاريس الدؤوبة لجذب الرجال السود بوعود مباشرة وجعلهم جزءًا أكثر أهمية من حملتها مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.
وتشمل المقترحات تقديم مليون قرض قابل للإعفاء بالكامل يصل إلى 20 ألف دولار لرواد الأعمال في المجتمعات الفقيرة، والوعد بتشريع الماريجوانا الترفيهية والمساعدة في ضمان حق رواد الأعمال السود في العمل في هذه الصناعة الجديدة.

العملات المشفرة

ومن بين المقترحات أيضًا تحسين وصول الأمريكيين السود إلى قطاع العملات المشفرة وإطلاق مبادرة وطنية للرعاية الصحية المتساوية تركز على الرجال السود وتهدف إلى علاج أمراض مثل مرض فقر الدم المنجلي.
وفي استطلاع للرأي أجرته الجمعية الوطنية لتقدم الملونين، وهي أكبر منظمة للحقوق المدنية في الولايات المتحدة، في سبتمبر/أيلول، قال أكثر من ربع الشباب السود إنهم سيدعمون ترامب في السباق الانتخابي.
حصل الرئيس جو بايدن على حوالي 80% من أصوات الذكور السود في انتخابات 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى