أخبار العالم

1846 استشارة قانونية للمستثمرين في «اقتصادية رأس الخيمة»

رأس الخيمة: «الخليج»
أفاد تقرير صادر عن مكتب الشؤون القانونية بدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة أنه سيتم تقديم 1846 استشارة قانونية مجانية لرجال الأعمال والمستثمرين خلال عام 2024 عبر الموقع الإلكتروني للدائرة أو شخصياً.
أما عقود المؤسسات التجارية المعتمدة فقد بلغ عددها بحسب التقرير 289 عقداً قانونياً، وتم التعامل مع الشكاوى الواردة بنسبة 100%، حيث بلغ إجمالي عددها 101 شكوى.
كما استهدف المكتب تعزيز الثقافة القانونية لدى موظفي الوزارة من خلال تنظيم 6 ورش توعوية خلال العام الماضي ونشر 31 نصيحة قانونية على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة، بالإضافة إلى 10 دراسات وأبحاث قانونية أعدها المكتب خلال العام الماضي . الفترة الماضية.
وقال القاضي وليد عبد المقصود الرفاعي المستشار القانوني المنتدب: تطبق الدائرة معايير الحوكمة في الإدارة وممارسة صلاحياتها، وذلك إرساء مبدأ الحياد والعدالة والشفافية تجاه المستثمرين من خلال مراعاة شكاوى العملاء فيما يتعلق بالرقابة إجراءات. وكذلك الغرامات والجزاءات المفروضة على مؤسساتهم الاقتصادية. بالإضافة إلى إصدار القرارات والتوصيات التي تساعد في تقديم الحلول والسياسات التي تعالج المعوقات والمشكلات الإدارية التي يواجهها جمهور العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى