أخبار العالم

«مصرف عجمان» يقود توسع «سكاي رايز» العقارية

عجمان: “الخليج”
أعلنت شركة سكيرايز العقارية، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمصرف عجمان، عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في إمارة عجمان، والذي يمثل لحظة محورية في نمو الشركتين. وحضر حفل الافتتاح أعضاء مجلس إدارة شركة سكيرايز العقارية والإدارة العليا لمصرف عجمان، مما يؤكد التوافق الاستراتيجي الوثيق بين الجهتين.
سيكون المبنى الجديد بمثابة مركز مركزي لعمليات Skyrise Real Estate المتوسعة، والتي تشمل العقارات وإدارة الأصول والمبيعات والتأجير والوساطة المالية وتقييمات الطرف الثالث والإشراف على إدارة المرافق على المستوى الوطني.
وستركز شركة Skyrise Real Estate في البداية على إدارة المحفظة العقارية الواسعة لمصرف عجمان، والتي تبلغ قيمتها 5.5 مليار درهم إماراتي، مع توسيع نطاق خدماتها لتشمل العملاء الخارجيين.
ويعد إطلاق شركة Skyrise العقارية خطوة مهمة ضمن استراتيجية التنويع التي يعتمدها مصرف عجمان والتي تهدف إلى توسيع عروضه الأساسية من خلال الاستفادة من القطاع العقاري. تعمل شركة سكيرايز العقارية، التي أطلقها مصرف عجمان مطلع عام 2024، على. كيان مستقل له هويته وأنظمته الخاصة، مما يسمح له بتقديم حلول هادفة ومبتكرة في مجال إدارة العقارات، وتجد الشركة في استقلاليتها الوسائل لتعزيز نموها واستجابتها مع الاستفادة من التآزر بين القطاع المصرفي والقطاع المصرفي. الخدمات العقارية.
توسع
وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ورئيس مجلس إدارة شركة سكاي رايز العقارية: إن افتتاح المقر الرئيسي لشركة سكاي رايز العقارية دليل على التزامنا بالابتكار والنمو من خلال هذا المشروع. نحن نهدف إلى توسيع بصمتنا العقارية وإعادة تحديد المعايير في صناعة إدارة العقارات. وسنبذل قصارى جهدنا لوضع معايير جديدة مع الإمكانات الهائلة للسوق العقاري، وستلعب شركة سكيرايز العقارية دوراً حاسماً في تحسين مصرف عجمان. استراتيجية التنويع وإضافة قيمة مستدامة لعملائنا.
حلول متقدمة
وأضاف محمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي رايز العقارية: “يسعدنا أن نبدأ عملياتنا من مقرنا الرئيسي الجديد، والذي يمثل سعينا نحو التميز والابتكار. تتمتع شركة سكاي رايز العقارية بموقع فريد يتيح لها الاستفادة من الموارد. مصرف عجمان مع الحفاظ على ديناميكيته واستقلاليته، مما يسمح لنا بتقديم حلول متقدمة وخدمة استثنائية لعملائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى