أخبار العالم

«باي غروف ريزيدنسز» أحدث مشروع من «نخيل» في «جزر دبي»

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة نخيل، إحدى الشركات التابعة لشركة دبي القابضة للعقارات، عن إطلاق مشروع باي جروف ريزيدنسز، الذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظتها المرموقة في جزر دبي.
يتكون Bay Grove Residences من أربعة مباني سكنية متصلة بتراس أخضر ومسبح لا متناهي، ويتضمن مجموعة مختارة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس من أربع غرف نوم. المشروع الذي يضم 296 وحدة أصبح متاحا الآن للمشترين.
وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العقارية القابضة: “يعد مشروع باي جروف ريزيدنس أول مشروع سكني لدينا يجلب سحر الممشى إلى جزر دبي. لدينا في نخيل تراث غني وطويل الأمد في إنشاء مشاريع الواجهة البحرية المميزة التي من شأنها إثراء ساحل دبي الجميل، وهذا المشروع ليس استثناءً. سيساعد مشروعنا الأخير في جزر دبي على وضع معيار جديد للمعيشة على الواجهة البحرية التي تلبي احتياجات المستثمرين وأصحاب المنازل الأكثر تميزًا.
ويتماشى تطوير «جزر دبي» مع خطة دبي الحضرية 2040، التي توفر خارطة طريق شاملة للتنمية الحضرية في المدينة، مع التركيز على الاستدامة وفي الوقت نفسه تمكين النمو الاقتصادي بما يضمن النمو العضوي للسكان. وتتكون «جزر دبي» من خمس جزر تبلغ مساحتها الإجمالية 17 كيلومتراً مربعاً و20 كيلومتراً من الشواطئ، وتوفر نمط حياة ساحلي مع العديد من المنتجعات الفاخرة والمعالم الثقافية على مسافة تصل إلى 20 دقيقة من وسط مدينة دبي. وكذلك من المطار والموانئ البحرية الرئيسية. وسيستمتع سكان باي جروف ريزيدنسز بسهولة الوصول إلى قلب مدينة دبي عبر الجسر اللامتناهي الجديد الذي يربطهم بأهم أحياء ومعالم دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى