أخبار العالم

«الإمارات للسرطان» تدعم المرضى بـ 1.1 مليون درهم

العين: منى البدوي
تكثف جمعية الإمارات للسرطان جهودها في تقديم الدعم والرعاية الصحية والمادية والاجتماعية للأشخاص الذين يعانون من المرض من مختلف الجنسيات المقيمين في الدولة، حيث ارتفعت قيمة الدعم الذي قدمته للمرضى منذ بداية العام الجاري وبلغت قيمتها أكثر من مليون درهم، استفاد منها 312 شخصاً.
أكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس أمناء جمعية الإمارات للسرطان أن الدور الفاعل الذي تقوم به الجمعية في المجتمع يعتبر إحدى الصور الإنسانية التي تعززها قيم التسامح والمحبة والتسامح. الأخوة بين كافة أفراد المجتمع، التي غرسها الحكام الحكماء في نفوس شعب الإمارات وأبناء بلدهم، من أصحاب الأيادي الكريمة والمستعدين دائماً للتبرع لدعم المرضى من خلال قائد معروف . القنوات، بما في ذلك الموقع الإلكتروني www.uaecancer.ae أو الحساب البنكي.
وقال إن الجمعية ترغب في مواصلة وتكثيف عملها الإنساني الذي يساعد على تخفيف معاناة مرضى السرطان المسجلين لديها من خلال مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك تقديم الدعم المالي والمعنوي بمختلف أشكاله، مما يساعد على تخفيف الصعوبات المالية. الأعباء التي تثقل كاهلهم وتغرس الأمل في نفوسهم لمساعدتهم على التعافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى