أخبار العالم

500 ألف درهم من «الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة» دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان»

أبوظبي: “الخليج”
منحت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مبلغ 500 ألف درهم لدعم حملة “الإمارات معك يا لبنان” التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الدولة حفظه الله، وبقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وبإشراف سمو الشيخ ذياب. بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.
وتسلم الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة التبرع من الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، مرحباً بتفاعله مع هذه الحملة وتمويلها. والوعي. دعمها من خلال منصات التواصل المختلفة مع الجمهور.
وأشاد الدكتور الدرعي بحرص صاحب السمو رئيس الدولة على دعم الشعب اللبناني والوقوف إلى جانبه في كل الظروف الصعبة التي يمر بها اليوم، مرحبا بهذه المبادرة التي تجسد العلاقات الأخوية والعلاقات الأبدية بين البلدين. البلدين والشعبين، مؤكدين أن هذا هو النهج الثابت الذي اتبعته دولة الإمارات منذ أيام القائد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، من خلال الإسراع والمبادرة في تقديم العون والمساعدة العاجلة لكافة الشعوب الشقيقة والصديقة. ، وتخفيف الصعوبات. معاناة الناس المتضررين من الكوارث والحروب. ونسأل الله أن يعم السلام والاستقرار رب العالمين.
وقال الدرعي إن هذا التبرع من الهيئة يأتي في إطار رسالتها في ترسيخ قيم التسامح في ديننا الإسلامي ودعم الناس ودعم المبادرات الإنسانية التي دأبت الدولة على تبنتها وتعزيز جوانب الخير. متأصلة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشارك في الحملة أحمد راشد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية ولفيف من دعاة الهيئة من خلال جمع المساعدات في مركز المساعدات الإنسانية بمحطة السفن السياحية بموانئ أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى