أخبار العالم

أصحاب الهمم يشاركون في أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية

أبوظبي: “الخليج”
شارك أصحاب الهمم من أعضاء مؤسسة زايد العليا في الحملة الوطنية “الإمارات معك يا لبنان” التي أطلقتها دولة الإمارات تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مؤسسة زايد العليا. الدولة حفظه الله، وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مكتب الرئاسة، وبإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد. وبن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية لتقديم الدعم الإنساني للشعب اللبناني الشقيق وتزويده بالمواد الإغاثية. للتخفيف من معاناتهم.
كما شارك أصحاب الهمم من مختلف الفئات (بنين وبنات) في فعاليات جمع المساعدات الإغاثية والإنسانية التي نظمتها وأشرفت عليها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن الحملة التي أقيمت أمس السبت في مركز إكسبو سيتي دبي للمعارض. كما تعاونوا في أنشطة جمع المساعدات، أمس الأحد، في محطة السفن السياحية بموانئ أبوظبي، بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة في أبوظبي.
وتأتي هذه المشاركة ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بهدف تعزيز الاندماج الاجتماعي والمشاركة الفعالة لأعضائها في المجتمع، وتعتبر هذه الخطوة جزءاً أساسياً من الاستراتيجية التنظيمية الهادفة إلى تعزيز القيم الإنسانية. والتضامن الاجتماعي .
كما تؤكد المشاركة القدرة والقوة التي يمتلكها هؤلاء الأبطال في التغلب على التحديات، حيث أظهروا النشاط والحيوية، معبرين عن عمق مشاعرهم وصدق دعمهم لإخوانهم في لبنان. وساهمت مشاركتهم في تعزيز الرسالة الإنسانية للمنظمة. وتأكيد الدور الفعال الذي يمكن أن يقوموا به في العمل الإنساني والحملات الخيرية.
وتجسد مشاركة أصحاب الهمم من أعضاء مؤسسة زايد العليا في الحملة القيم الراسخة لمجتمع الإمارات وتضامنه الإنساني مع الشعب اللبناني المتضرر، فضلاً عن دعمه للجهود الرسمية في هذا الصدد والاستجابة. . استجابة لدعوة القيادة الرشيدة للدولة إلى دعم الشعوب الشقيقة والصديقة المعرضة للأزمات والكوارث، وتعبر عن قيم التضامن العربي والإسلامي، وتعكس عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والدول الشقيقة. لبنان.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى