أخبار العالم

مناقشة أعمال فريق الأمن والسلامة الموحد بالشارقة

الشارقة: “الخليج”
بحث اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة مع الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والأمن سبل تعزيز التعاون والتنسيق بشأن مستجدات عمل جهاز الأمن والسلامة الموحد سلطة. فريق السلامة “، تحقيقاً للطموح المشترك لتطوير نظام السلامة والصحة المهنية في الشارقة.
حضر اللقاء الذي عقد في مقر القيادة العامة، العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبدالله بن نصار مدير عام الموارد والخدمات الشرطية بالإنابة، والعميد الدكتور علي بو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية والمهندسة لمياء النومان رئيس فريق الأمن والسلامة الموحد والمقدم فيصل الطنيجي نائب مدير الفريق بالإضافة إلى أعضاء الفريق وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين. الجانبين.
وشدد اللواء بن عامر على الالتزام بالعمل مع الشركاء الاستراتيجيين ودعمهم لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم الصالح العام، مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية في تحسين إجراءات الوقاية والتوعية. مشيراً إلى أن الجهود المشتركة عبر الفريق الموحد ساهمت بشكل كبير في تشكيل خصائص حوادث العمل لتحقيق الأهداف المرجوة المتمثلة في توفير بيئة عمل آمنة ومستدامة في الإمارة.
كما أتاح اللقاء فرصة لمناقشة عدد من المواضيع التي تعزز أطر التعاون المشترك حول آخر تطورات عمل الفريق الموحد خلال الفترة 2021-2024، مثل استعراض نتائج نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، أهم الإحصائيات. حوادث العمل، ومناقشة التقارير السنوية الصادرة عن الفريق، بالإضافة إلى أهم التوصيات والحلول المقترحة لتطوير… نظام يضمن سلامة البيئة المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى