أخبار العالم

«ديوا» ومجموعة الإمارات للبيئة تزرعان 4500 شجرة قرم

دبي: “الخليج”
شارك سعيد محمد الطاير، المدير العام الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، في حملة زراعة أشجار القرم في محمية جبل علي البحرية، التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية لزراعة 4500 شجرة قرم.
رافق الطاير، نواب الرئيس التنفيذي ونواب رؤساء الهيئة وكبار المسؤولين في مجموعة من الشركات التابعة للهيئة، بالإضافة إلى موظفي بعض الشركات التابعة للهيئة، بالإضافة إلى مجموعة. طلاب من أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي.
وقال الطاير: «تماشياً مع توجيهات القادة الحكماء وأهداف التنمية المستدامة الـ 17 التي اعتمدتها الأمم المتحدة لعام 2030، بما في ذلك المياه النظيفة والنظافة الصحية، والعمل المناخي، والعيش تحت الماء والحياة على الأرض، واستناداً إلى مسؤوليتنا الاجتماعية، نواصل دعم التنوع البيولوجي والحفاظ على البيئة والموائل. » براً وبحراً، من خلال إطلاق حملات توعوية وبيئية، تهدف إلى إشراك جميع أفراد المجتمع في جهود الحفاظ على الموارد الطبيعية الثمينة، وزراعة المزيد من الأشجار وتحسينها. نوعية المياه. ونحرص على دعم المبادرة الوطنية لزراعة 100 مليون شجرة القرم في دولة الإمارات بحلول عام 2030 وتحسين استدامة غابات القرم التي تعد من أهم الحلول الطبيعية والحيوية لمواجهة التغير المناخي وحماية الغابات. النظم البيئية الساحلية.
ورحب بالاهتمام المتزايد بحملات الهيئة الرامية إلى تعزيز مشاركة المؤسسات والأفراد في الجهود الرامية إلى إحداث تأثير إيجابي ودائم.
وقامت الهيئة خلال عام 2023 بزراعة أكثر من 5500 شجرة القرم في محمية جبل علي البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى