أخبار العالم

شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ريادية

أبوظبي: “الخليج”
حصل قطاع الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على 3 جوائز قيادية متميزة، ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024، في مجال تمكين الشباب في القطاعين العام والحكومي. خلال حفل أقيم في أبوظبي.
ومن الجدير بالذكر أنه فاز بجائزة أفضل مبادرة للسعادة، وجائزة قائد الموارد البشرية الحكومية، وجائزة الموارد البشرية الرقمية لتطوير أماكن العمل والابتكار في الموارد البشرية.
هنأ اللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية جميع العاملين في القطاع لفوزهم بجائزة مؤسسة العام لأفضل مبادرة سعادة وجائزة الموارد البشرية الرقمية. كما هنأ المقدم خليفة سعيد الحميري. مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية لحصوله على جائزة القائد العام للموارد البشرية في القطاع الحكومي.
وثمن دعم القيادة الحكيمة والرؤية الحكيمة والتوجيهات الحكيمة التي قادت شرطة أبوظبي إلى تحقيق هذا النجاح اللافت، مؤكدا مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من النجاح في مسيرة التميز على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بمواصلة مسيرة القيادة لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي المتمثلة في مواصلة العمل نحو بناء مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام وشامل “عالمي قادر على المنافسة”. وتقدم بالتهاني لقيادة الشرطة على هذا النجاح المميز الذي تحقق بتعاون الجميع، مؤكدا اعتزازه بجهود منتسبي وقطاعات الشرطة الذين ضاعفوا جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز الرائد.
وتهدف جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي، التي تقام سنوياً، إلى تكريم الأفراد والمؤسسات والمبادرات المبتكرة التي تحقق أداءً متميزاً وتساهم بشكل إيجابي في الارتقاء من مشهد الخدمة الحكومية إلى تنمية الموارد البشرية وتمكين الشباب.

.. ويناقش التعاون مع شركة النمر

أبوظبي: “الخليج”

بحثت لجنة تطوير الدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سبل التعاون المستقبلي مع شركة نمر التابعة لمجموعة إيدج، في إطار اهتمام اللجنة بتعزيز قدرات عمليات الدوريات الأمنية بأحدث الآليات والدوريات المتطورة المتوافقة مع المتطلبات. واحتياجات العمل الشرطي والأمني.

التقى العقيد طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي رئيس لجنة تطوير الدوريات الأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مع أبراهام جاكوبس الرئيس التنفيذي لشركة نمر التابعة للشركة. مجموعة إيدج، في مبنى إدارة الدوريات الخاصة، حيث تم عرض ومناقشة أحدث آلياتها المتطورة. وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير وتصميم الدوريات بمواصفات متقدمة ومعرفة أحدث المنتجات التي تصنعها شركة نمر. عمل.

نمر هي شركة إماراتية رائدة في صناعة المركبات المدرعة الخفيفة والمتوسطة، وتتمتع بقدرات تمكنها من تصميم وتصنيع مجموعة واسعة من المركبات، لتلبية قطاع واسع من الاحتياجات الأمنية، وتوفر مجموعة من الحلول المتكاملة والشاملة الحلول، بما في ذلك دمج أنظمة المهام المختلفة وتوفير الدعم للمركبات والآليات النظامية والمدرعة طوال خدمتها المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى