أخبار العالم

شرطة دبي تنظم تحدي المناظرات الشرطية الأمنية بمكتبة محمد بن راشد

دبي: “الخليج”
نظم مجلس طلاب جامعات وكليات شرطة دبي التحدي الثالث للمناظرات الشرطية الأمنية، والذي أقيم في مكتبة محمد بن راشد، بمشاركة طلاب من مختلف الجامعات والكليات، وذلك بعد نجاح التحديين الأول والثاني الذي تم تنظيمه. من قبل المجلس بين فرق الطلاب الذين مثلوا الجامعات والكليات على مستوى إمارة دبي.
وشارك في التحدي طلاب من كلية دبي للصيدلة للبنات، وجامعة برمنغهام، وجامعة دبي، وجامعة بيتس بيلاني. وقد أشرف على فعاليات التحدي المقدم دكتور علي المطروشي مدير إدارة شؤون الأطفال والشباب. حماية المرأة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، والرائد د. حامد عبدالله مراد المشرف العام على مجلس طلاب الجامعة والكلية، وأعضاء لجنة التحكيم المكونة من الأساتذة والمتخصصين، وعدد من طلاب الإدارة العامة لحقوق الإنسان. الجامعات والكليات المشاركة.
أسلوب مبتكر
وأكد المقدم علي المطروشي اهتمام شرطة دبي بكافة فئات المجتمع بما في ذلك فئة الطلاب. وقال المقدم المطروشي إن مبادرة مناظرة الشرطة الأمنية تعد أسلوباً توعوياً مبتكراً للطلبة وطريقة مثالية لإيصال الرسائل التوعوية وتعزيز قنوات التواصل بينهم وبين الشرطة في دبي. وأوضح أن ذلك يدفع الطلاب إلى مناقشة قضايا مهمة للغاية. جعلهم شركاء في رفع مستوى الوعي وتعزيز منظومة الوعي لدى أقرانهم بناءً على ما يقومون به. ويقومون بإجراء أبحاث ودراسات وأبحاث معمقة حول كل حالة يتم طرحها، مما يضمن دعم جهود شرطة دبي في ترسيخ العديد من المفاهيم والمعارف التوعوية. رسائل إلى إحدى أهم شرائح المجتمع، وصقل مهاراتهم الشخصية وجعلهم أكثر قدرة على حماية أنفسهم من الأخطار المتطفلة التي قد يواجهونها.
تعزيز الوعي
من جانبه أكد الرائد الدكتور حامد عبدالله مراد أن مبادرة تحدي مناظرات الشرطة الأمنية هي وسيلة مختلفة ومبتكرة لتعزيز الجهود التوعوية الطلابية، كونها تشجع الطلاب من الجنسين، وعلى مستوى كافة الجامعات الحكومية والخاصة. والكليات للمشاركة بقوة وفعالية في القضايا الحيوية. وهو أمر ضروري ويصل إلى كافة شرائح المجتمع، وخاصة شريحة الشباب، ويشركهم في الحملات والرسائل التوعوية التي تستهدف الجامعات والكليات.
بدوره، أكد أحمد يوسف صنقر، عضو مجلس طلاب جامعة وكلية شرطة دبي، أن شرطة دبي، من خلال هذا المجلس، توفر فرصاً استثنائية لطلبة الجامعات والكليات من جميع أنحاء العالم، للعب دور فاعل ومؤثر دوره في القضايا التي تؤثر على المجتمعات الطلابية. مؤكداً أن هذه المبادرة المبتكرة أتاحت للطلاب من الجنسين لعب دور مهم في تطوير الحلول مع الأجهزة الشرطية، والمشاركة في تعزيز العديد من الجوانب داخل المجتمعات الطلابية، كما ساهمت في تحسين التواصل بين الطرفين.
شرف
وفي الختام قام المقدم دكتور علي المطروشي والرائد دكتور حامد مراد بتكريم فريق جامعة برمنجهام الفائز بالتحدي الثالث لتحدي مناظرات الشرطة الأمنية، شاكرين كافة الفرق المشاركة ومتمنين للطلبة دوام التوفيق في مسيرتهم الأكاديمية والعملية. العقود الآجلة. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى