أخبار العالم

حمدان بن زايد: «الهلال الأحمر الإماراتي» تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين

ابوظبي – وام
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الدور التاريخي الرائد والثابت لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجمهورية اللبنانية الشقيقة في كل الظروف والأوقات، انطلاقاً من الإرث الإنساني والخيري للمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن آل نهيان، رحمه الله، الذي رسخ القيم الإنسانية السامية والمثل الأخوية النبيلة في المجتمع الإماراتي الأصيل منذ قيام الاتحاد. وقد سارت دولة الإمارات على هذا النهج الخالد عبر التاريخ في كل المحن والأزمات التي يتعرض لها الأشقاء اللبنانيون.
وأكد سموه أن دولة الإمارات مستمرة في الوفاء بمسؤولياتها العالمية والقيام بدورها الإنساني الرائد لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. من خلال حملات الإغاثة. المساعدات الإنسانية ومختلف الأعمال الخيرية والتنموية، وهو ما يتجلى في عمل كافة فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في كافة مناطق الدولة، متبعين هذا النهج الراسخ والمتسق في تقديم المساعدة اللازمة والاستجابة الفورية والفعالة تقديم المساعدة الإنسانية اللازمة.
وشدد سموه على أهمية التفاني في العمل الإنساني وتضافر الجهود لدعم الأشقاء في لبنان في ظل التحديات الراهنة والأزمة الحالية التي أثرت على العديد من العائلات ومختلف شرائح ومكونات المجتمع اللبناني الشقيق.
ونوه سموه بتوجيه العاملين في هيئة الهلال الأحمر بمضاعفة العمل الإغاثي، وهو ما يعكس جوهر العمل الإنساني وأصالة المجتمع الإماراتي في مساعدة المتضررين، ومساندة المحتاجين، وإغاثة المنكوبين، والوقوف إلى جانب المنكوبين. والعمل بكفاءة عالية وتنسيق كامل مع مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية الإماراتية ورجال الأعمال والمحسنين والمتطوعين، في ظل حملة “الإمارات معك يا لبنان” لدعم لبنان في الأزمة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى