أخبار العالم

خالد بن محمد بن زايد: الفعاليات الرياضية ترسخ مكانة الإمارات مركزاً عالمياً رائداً لرياضة الجوجيتسو

شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فعاليات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي نظمتها جمعية الإمارات للجوجيتسو. اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة، حتى 13 أكتوبر 2024.
وشهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان جانباً من منافسات الجولة الرابعة للبطولة التي تختتم غداً الأحد والتي تستقطب اللاعبين الناشئين والشباب والكبار والأساتذة في منافسات فئة الأزياء.
وشدد سموه خلال مشاركته في الفعاليات على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لإعداد أبطال المستقبل واستقطاب المواهب الرياضية المتميزة لرياضة الجوجيتسو وتطوير مهارات وقدرات اللاعبين في مختلف الفئات بهدف ترسيخ مكانة الإمارات. كمركز عالمي رائد لرياضة الجوجيتسو.
وأكد سموه حرص القادة الحكماء على تطوير رياضة الجوجيتسو ودعم المواهب الرياضية المحلية الواعدة في هذا المجال، من خلال توفير كافة الإمكانات والمرافق الرياضية المتطورة والخبرات التدريبية وتنظيم البطولات المحلية والدولية.
وبهذه المناسبة أعرب عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عن عميق تمنياته وتقدم بالشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان على متابعة سموه ودعمه المستمر لرياضة الجوجيتسو، مشيراً إلى أن الإنجازات التي حققتها رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة هي ثمرة بذرة أنبتها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله».
وأكد أن زيارة سموه تعكس اهتمام القيادات الحكيمة بالرياضة بشكل عام والجوجيتسو بشكل خاص كأسلوب حياة، فضلاً عن دورها المحوري في تعزيز الصحة واللياقة البدنية لأفراد مجتمع الإمارات وفيه خلق جيل متميز من الأبطال . .
وأضاف: «إن حضور ومتابعة سموه يمثل حافزاً ودافعاً لنا جميعاً لتقديم الأفضل في تمكين الشباب وتوفير أفضل بيئة تنافسية لهم. ونؤكد أننا لن ندخر جهداً لتقديم الأفضل. الإمارات بطلة العالم رقم واحد وتترجم دعم ومتابعة القيادات الحكيمة إلى إنجازات على أرض الواقع.
جدير بالذكر أن بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تتكون من خمس جولات، والجولة الحالية هي استكمال للأشواط الثلاثة السابقة، التي أقيمت منافساتها في أبوظبي ودبي والشارقة، وشهدت مشاركة ومشاركة عالية من الجمهور وتنظيم معارك مكثفة في مختلف الفئات العمرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى