أخبار العالم

«جيتكس» ينطلق الاثنين في دبي بمشاركة محلية وعالمية

ينطلق في دبي بعد غد الاثنين، معرض جيتكس جلوبال 2024، الحدث التكنولوجي الأكبر من نوعه في المنطقة، بمشاركة متميزة من حكومة دبي عبر جناح مشترك يضم أكثر من 45 ممثلاً للحكومة. والجهات الخاصة، بالإضافة إلى ديجيتال دبي، الجهة المنظمة لجناح حكومة دبي.
خصصت دبي الرقمية منصة للذكاء الاصطناعي في جناح حكومة دبي، نظراً للأهمية الاستثنائية لهذا التطور ومكانته في استراتيجيات تطوير الأعمال والخدمات والبرامج الحكومية خلال المرحلة المقبلة من عملية التحول الرقمي.
ويجسد جناح حكومة دبي الحضور المتميز لمجموعة من الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص، منهم “E.&” كشريك بلاتيني، والإمارات للمزادات كشريك ذهبي+ مميز. وتشمل قائمة الشركاء بالذهب محمد بن ومؤسسة راشد للإسكان، ومؤسسة مطارات دبي، وشركة “مورو” التابعة لشركة “ديجيتال دبي”، بالإضافة إلى الشركاء الفضيين وهم دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، و”UXi Security Solutions”، و”Network International”، وDell التقنيات.
وأكد حمد عبيد المنصوري، مدير عام ديجيتال دبي، أن معرض جيتكس العالمي يعد إنجازاً سنوياً ينتظره الآلاف من الأشخاص في دبي والإمارات والمنطقة والعالم، مضيفاً أنه يستمد أهميته من كونه يجمع الملخص. من الاكتشافات من الشركات والمؤسسات ومراكز التطوير حول العالم في مجال التكنولوجيا.
وأوضح أن دورة 2024 تستمد أهميتها من انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي التي أصبحت أحد أبرز مظاهر عصر الثورة الصناعية الرابعة الذي نعيشه اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى