أخبار العالم

«الهلال الأحمر» تُجَمّع مساعدات «الإمارات معك يا لبنان» بميناء أبوظبي غداً

أبوظبي/ وام

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الدولة بمكتب الرئاسة، وتحت إشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية. تقوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتنظيم وإدارة أنشطة الجمع الإغاثي في ​​المبنى رقم 1 بمحطة الرحلات البحرية بموانئ أبوظبي غداً الأحد 13 أكتوبر 2024 من الساعة 9:00 صباحاً حتى 1:00 ظهراً، بالتنسيق مع الوكالات والجهات المانحة المؤسسات في أبوظبي.

أكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس أمناء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعضو مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، أن العمل الإنساني والخيري والتنموي الذي أطلقته دولة الإمارات في كافة الدول والمجتمعات والشعوب المحتاجة ; بل هو استمرار لنتائج ثقافة العمل الإنساني الطيبة، التي أرسى أسسها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بإذن الله، رحمه الله، و موحدة. بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هذا النهج الثابت والمستقر، في ظل القيادة الدائمة والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الشيخ. حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتحدث المزروعي عن الدور الإنساني العالمي الرائد الذي يقوم به مجلس الشؤون الإنسانية الدولية برئاسة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مكتب الشؤون الإنسانية الدولية شؤون. استشارة وإشراف سموه على الحملة الوطنية الإغاثية تحت شعار «الإمارات معك يا لبنان»، وهي حملة مجتمعية وجماهيرية أطلقتها الإمارات للأعمال الخيرية والتبرع تضامناً مع الأشقاء اللبنانيين في ظل الأزمة الإنسانية العاجلة. نظراً للظروف الراهنة في لبنان، مشيراً في الوقت نفسه إلى استمرار هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مسؤولياتها المؤسسية في تقديم المساعدات الإنسانية من خلال الاستجابة الإنسانية الطارئة للمتضررين والمتضررين من خلال تلبية الاحتياجات الضرورية. الغذاء والإمدادات الطبية ومواد الإيواء في مثل هذه الأوضاع الصعبة والحرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى