أخبار العالم

«الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملة عاجلة لدعم لبنان

عجمان: “الخليج”
أطلقت الهيئة الخيرية العالمية حملة إغاثية طارئة، تهدف إلى تقديم العون والمساعدة للأشقاء في لبنان، وذلك في إطار حملة “الإمارات معك يا لبنان” التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الشعب اللبناني في ظل الأزمة الحالية. الظروف الإنسانية الصعبة والظروف الحرجة الحالية التي يمرون بها.
وتشمل الحملة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والطرود الغذائية وحليب الأطفال والبطانيات والملابس، بالإضافة إلى توفير الوقود للمستشفيات والمراكز الصحية، وتوزيع المياه في الخزانات وغيرها.
وقال الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة: «نطلق هذه الحملة تحت راية الإمارات، راية الخير والعطاء والإنسانية، بهدف مساعدة أشقائنا في لبنان والتخفيف من معاناتهم. مراعاة للظروف التي تمر بهم، وتقديم مختلف أشكال المساعدة للعائلات المتضررة، وخاصة الأطفال وكبار السن والمرضى الذين يعانون من “لقد تقطعت بهم السبل وبحاجة ماسة للمساعدة”.
ودعا أهل الخير وفاعلي الخير إلى دعم هذه الحملة سواء بالتبرعات النقدية أو العينية، كما دعا مؤسسات المجتمع المحلي إلى الوقوف مع إخوانهم في توفير المواد اللازمة التي يمكن أن تخفف من تداعيات الأزمة التي يمر بها الإخوان. . سائلين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم وترتفع درجاتهم إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى