أخبار العالم

دورات لتعلّم الإسبانية والفرنسية واليابانية في «بيت الحكمة»

الشارقة: “الخليج”
أعلن بيت الحكمة بالشارقة عن تنظيم ثلاث دورات لتعلم اللغات العالمية: الإسبانية والفرنسية واليابانية، ضمن برنامجه المخصص لتعليم اللغات، بهدف تمكين المجتمعات، وخاصة الأطفال والشباب، من خلال تحسين معرفتهم باللغات. ثقافات العالم بمختلف أشكالها.
التسجيل في الدورات الثلاث مفتوح على الرابط التالي: https://houseofwisdom.ae/happenings.
وقالت مروة العقروبي، المدير التنفيذي لبيت الحكمة: “إن برامجنا لتعليم اللغات تجسد رؤيتنا لبناء مجتمع وحاضنة شاملة للتعلم وتنمية المهارات. بيت الحكمة ليس مجرد مكتبة، بل هو حاضنة. نموذج مستقبلي قائم على التفاعل والتواصل مع روضة.
يبدأ برنامج “الحكمة باللغة الإسبانية” فصله الدراسي الأول في 13 أكتوبر، أيام الأحد من كل أسبوع لمدة 10 أسابيع حتى 1 ديسمبر، ويرحب بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا، والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عامًا، والبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 عامًا فما فوق. بالتعاون مع معهد تدريس اللغة الإسبانية في الجامعة الكاثوليكية في مورسيا (UCAM).
بينما يقام برنامج “الحكمة باللغة اليابانية” أيام السبت من كل أسبوع لمدة 9 أسابيع، بالتعاون مع “مركز الإمارات واليابان الثقافي”، ويناسب البرنامج الفئة العمرية 13 سنة فما فوق، ويتضمن ثلاثة مستويات مختلفة.
أما البرنامج الثالث فهو “الحكمة بالفرنسية” المخصص لتعليم اللغة والثقافة الفرنسية للأطفال والشباب والكبار، وذلك أيام السبت من كل أسبوع لمدة 9 أسابيع. يستقبل الأطفال من سن 6 إلى 11 سنة، والمراهقين من سن 11 سنة. 12-16 سنة والكبار 17 سنة فما فوق بالتعاون مع شبكة الجمعيات الفرنسية بالشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى