أخبار العالم

«إكسبو الشارقة» يحتضن جمع التبرعات الإغاثية لحملة «الإمارات معك يا لبنان» 19 أكتوبر

ابوظبي – وام
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس الدولة الرئيس رئيس الوزراء. الوزير رئيس مكتب الرئاسة، وبإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، السبت 19 أكتوبر. يستضيف مركز إكسبو الشارقة فعاليات جمع التبرعات الإغاثية للحملة الوطنية بعنوان «الإمارات معك يا لبنان» التي انطلقت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى الاثنين 21 أكتوبر.
وستتم إدارة وتنظيم فعاليات جمع التبرعات الإنسانية من قبل مؤسسة القلب الكبير وجمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والأندية الاجتماعية في إمارة الشارقة، وبمشاركة عدد معين من المتطوعين. . من مختلف جنسيات وفئات المجتمع، في مركز إكسبو الشارقة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، تضامناً مع الشعب اللبناني الشقيق في الظروف الدقيقة والأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان.
وفي هذا الصدد، أكدت مريم الحمادي، المدير العام لمؤسسة القلب الكبير، أن أهداف حملة «الإمارات معك يا لبنان» تعكس قيم التضامن المجتمعي والتضامن الإنساني التي تعبر عن أصالة التنوع. المجتمع الإماراتي، وتجسيد المبادئ الأخوية النبيلة القريبة من قلوب دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا والتي تعتبرها مؤسسة القلب الكبير العناصر الأساسية للعمل الإنساني الهادف إلى تحقيق الاستقرار والأمن في المجتمعات التي تواجه الكوارث والأزمات في كل الظروف. والأوقات، ومساعدة المتضررين والجرحى والمتضررين من النزاع.
من جانبه أكد عبدالله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية أن مختلف الجمعيات الخيرية التي تقدمها دولة الإمارات لمختلف الأشخاص والمجتمعات المحتاجة المتضررة من الأزمات هي جزء متصل من سلسلة طويلة من تاريخ التعبئة ومضاعفة الجهود. . سبل تقديم المساعدة للمحتاجين ومساعدة المنكوبين في مختلف المناطق، وهو ما يتجلى اليوم في حملة “الإمارات معك يا لبنان”، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه قادتنا الحكماء لمساعدة الشعوب المجابهة. مثل هذه التحديات الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى