أخبار العالم

«ميرال» و«إي آند» تعرضان جزيرة ياس بالميتافيرس

أعلنت شركة ميرال وشركة E&Enterprise، ركيزة التحول الرقمي ضمن مجموعة E&E، اليوم الجمعة، عن إبرام شراكة لتطوير مشروع «ميتافيرس جزيرة ياس».

ويهدف المشروع إلى الاستفادة من تقنية Metaverse لعرض مواقع الفعاليات التجارية في جزيرة ياس، وكذلك تسليط الضوء على الوجهات في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك المدن الترفيهية والفنادق.

تقوم E&Enterprise، بالاستفادة من تقنيات Metaverse المتقدمة، بتطوير خريطة تفصيلية ثلاثية الأبعاد للجزيرة ودمجها في تجربة افتراضية كاملة.

تتيح هذه المنصة لشركاء الأعمال المحتملين استكشاف معالم الجزيرة ومرافقها، والحصول على معاينة تفاعلية مسبقًا للفعاليات والمؤتمرات التجارية التي سيحضرونها.

وقال جوناثان براون، مدير الأصول في شركة ميرال: “من خلال الاستفادة من خبرة E&Enterprise، نسعى إلى إبراز قدرات الجزيرة على استضافة الأحداث التجارية ذات التأثير الكبير والدائم.

وأضاف: تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز مكانة الجزيرة كوجهة عالمية، وتوفير أماكن ومرافق استثنائية لفعاليات الأعمال، مع التأكيد على الالتزام بتعزيز أبوظبي كوجهة رئيسية للمؤتمرات والمعارض والفعاليات. كما يؤكد الالتزام بتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة لاستضافة هذه الفعاليات.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لشركة E&Enterprise: “نحن متحمسون لشراكتنا الاستراتيجية مع ميرال وتعاوننا في مشروع Metaverse بالجزيرة، خاصة وأن عملنا يركز على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى