أخبار العالم

مجلس أولياء الأمور بالمنطقة الوسطى ينظم «جسور التواصل»

نظم مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، في إطار مبادرة “جسور التواصل” التي تهدف إلى تعزيز الشراكة مع المعلمين وتحفيز وتقدير مساهماتهم التربوية.
ونظمت المبادرة في مقر المجلس بمدينة الذيد بحضور رئيس المجلس راشد عبدالله المحيان وعضوي المجلس سهيل سويدان الكعبي ومحمد سلطان الخاصوني وحشد من الرجال والسيدات. المعلمين وأولياء الأمور.
وأشاد راشد المحيان في كلمته بالدور الحيوي للمعلمين في بناء الأجيال وإعداد الطلاب للمستقبل، مشيراً إلى أنهم يشكلون العمود الفقري للعملية التعليمية وأن تكريمهم في هذه المبادرة يمثل تعبيراً عن عميق امتنانه لجهودهم. الجهود والتفاني في بذل قصارى جهدهم لخدمة الطلاب.
وشدد المحيان على أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة المبادرات التي يعتزم المجلس تنفيذها لتعزيز الشراكة بين جميع الأطراف المعنية بالعملية التعليمية، موضحا أن دور المعلم لا يقتصر على التدريس فحسب، بل يتعداه والتي تتضمن بناء شخصية الطالب وتوجيهه نحو مستقبل زاهر.
وأكد سهيل سويدان الكعبي أن تنظيم هذه المبادرة يعكس التزامنا العميق بتعزيز الشراكة بين أولياء الأمور والمعلمين، لأننا نؤمن بأن التعاون هو مفتاح النجاح الأكاديمي والمهني للطلبة.
بدوره، قال محمد سلطان الخاصوني: «تسلط المبادرة الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه المعلمون في المجتمع، فهم ليسوا معلمين فقط، بل هم أيضاً فاعلون لأطفالنا نحو مستقبل مشرق.
واختتم اللقاء بتكريم المعلمين الذين ساهموا بجهودهم في إنجاح أنشطة المجلس. وأعرب الفائزون عن شكرهم وامتنانهم، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز روح الكرم والتفاني في العمل التربوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى