أخبار العالم

شذى فواح للعطور الإماراتية والخليجية في الشارقة

الشارقة: “الخليج”
يواصل معرض الإمارات للعطور والعود، الذي ينظمه مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فعالياته حتى 13 أكتوبر، وسط مشاركة متميزة من شركات العطور والمصنعين والتجار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. حيث لاقت منصاتهم طلبًا كبيرًا. وتوافد آلاف الزوار لمشاهدة معرض يضم العديد من منتجات العطور المستوحاة من التراث الثقافي الغني للقيم والتقاليد العربية والخليجية، بلمسات عصرية ومكونات عالية الجودة.
وقدم جناح «هند العود» التابع للمجموعة الإماراتية «محمد هلال» أغلى زجاجة عطر في المعرض، حيث يبلغ سعرها نحو 4000 درهم بحجم 50 مل. يتكون من توابل عطرية وفي قلبها الباتشولي، مع قاعدة عود مميزة على شكل هلال. يعتبر العطر مناسباً للمناسبات الخاصة، حيث يتميز بثباته ورائحته التي تدوم حتى أسبوع كامل.
فيما برزت شركة العطور الإماراتية سول التي تشارك في المعرض لأول مرة، بعرضها أنواعا مختلفة من العطور العربية بتصاميم أنيقة وعصرية، بالإضافة إلى خمسة أنواع من أجود أنواع العود التي تتميز بكونها طبيعي 100% بدون صبغات أو معززات بالإضافة إلى مجموعات متنوعة من زيت العود والمسك.
تميزت الشركة العربية للعود السعودية، والتي تعتبر من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في البخور والعطور الشرقية والعطور الزيتية، بتقديم مجموعة من العطور الفاخرة التي تعكس التراث العربي الأصيل وتتميز برائحتها. عطور وخلطات العود والزهور التي تجمع بين الأصالة والابتكار. وقدمت شركة تيرينجانو الخطوط الجوية الكويتية التي تشارك لأول مرة في المعرض، وتنتج إصدارات جديدة وحصرية من أجمل أنواع العطور والعود، بما في ذلك المجموعات، عطر “شيخة” المرتكز على الزيت الكمبودي وعطر “عين” والذي يتكون من زيتين فرشيين فاخرين ومجموعة من الزيوت العطرية الفاخرة بالإضافة إلى عرض أفضل أنواع … العود والدهن.
كما تميزت شركة الرونق العمانية للعطور بتقديمها لأنواع مختلفة من البخور العماني والعطور المرتكزة على البخور والبخور العماني بالإضافة إلى مجموعات العطور الحصرية منها عطر صلالة الخريف ونسيم المستوحى من روعة الطبيعة مع خلطات من نفحات العود المتبخرة ولمسات الباتشولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى