أخبار العالم

قمة مستقبل البلوك تشين تنطلق الأحد في دبي

دبي: “الخليج”
أعلن مركز دبي التجاري العالمي أن قمة Future Blockchain 2024، أكبر معرض متخصص في تكنولوجيا blockchain في المنطقة، ستنطلق غداً الأحد في ميناء دبي. سيستمر الحدث لمدة أربعة أيام وسيعقد بالتزامن مع. ويستقطب «إكسباند نورث ستار»، ضمن فعاليات معرض «جيتكس جلوبال»، أكثر من 1200 مستثمر و120 عارضاً، فضلاً عن أكثر من 150 متحدثاً من أكثر من 50 دولة.
ويتضمن الحدث سلسلة من الجلسات الحوارية المتعمقة والكلمات الرئيسية من قادة الصناعة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مايك ويليامز، مدير الاتصالات في Tobit، الذي يناقش أهمية الاستثمار في تكنولوجيا blockchain، وتسليط الضوء على الفرص والتحديات، في عام 2024. وماثيو أوجينيو موريتي، الرئيس التنفيذي لبنك Codejo، الذي سيسلط الضوء على مستقبل تكامل العملات المشفرة والعملات الورقية.
تسلط القمة الضوء على بعض الشركات الأكثر نفوذاً في العالم والتي تبلغ قيمتها مليار دولار والتي تساعد في تشكيل مستقبل تكنولوجيا blockchain والذكاء الاصطناعي. ستشارك نخبة من كبار قادة الصناعة رؤاهم المتعلقة بعالم الميتافيرس، بما في ذلك يات سيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة Animoca Brands Group، ومارسيل كاسوموفيتش، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمارات في Coinbase Asset Management. كما ستتاح للحاضرين فرصة التعرف على أبرز شركات بورصات العملات المشفرة، بما في ذلك Binance وBitPanda وFastex بالإضافة إلى BitOasis وCoinMENA، وتساعد القمة على تعزيز التعاون بين عمالقة الصناعة والشركات الناشئة المبتكرة والشركاء الرئيسيين. بهدف تشكيل مستقبل الأصول الرقمية وتكنولوجيا blockchain.
وقال سودهو أروموجام، الرئيس التنفيذي للمنتجات في M2: “تتوافق قمة مستقبل Blockchain بشكل وثيق مع مهمة M2 للعب دور رائد في اعتماد الأصول الافتراضية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنها فرصة فريدة للتعرف على العملاء من المؤسسات والعائلات واحتياجاتهم من المنتجات، بهدف إقامة شراكات لتقديم خدمات أفضل لهم.
وقال هنريك جوهانسون، مدير المجتمع العالمي في مؤسسة Sui: “توفر قمة مستقبل Blockchain فرصة استثنائية للتواصل مع النظام البيئي blockchain في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من الشمال. تواصل مؤسسة Sui تعزيز التقنيات المتطورة في هذا القطاع، بهدف توفير حلول لامركزية شفافة وقابلة للتطوير. كما نتطلع إلى المشاركة في المناقشات حول دور تقنية blockchain في دعم النمو الاقتصادي والابتكار في القطاعات الرئيسية، بالإضافة إلى. وتسليط الضوء على التزامنا بتمكين المطورين والشركات في جميع أنحاء المنطقة.
تستضيف هيئة تنظيم الأصول الافتراضية حلقة نقاش بعنوان “العرض التنظيمي العالمي: DeFi ومنصات التداول المركزية”، والتي تناقش الاستراتيجيات التنظيمية للابتكار والامتثال في مشهد الأصول الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى