أخبار العالم

رائحة القهوة تعبق في مهرجان فستيفال سيتي حتى 20 أكتوبر

دبي: “الخليج”
استضاف دبي فستيفال سيتي مول، الجمعة، «مهرجان القهوة»، الذي تنظمه شركة DXB Live، ويستمر حتى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة نخبة من الخبراء في فن تحضير هذا المشروب المنعش على مستوى العالم، كما سيقام تصبح وجهة للتسوق. الترفيه والحياة العصرية في دبي يجعلان منها وجهة لمحبي القهوة لتذوق نكهاتها المحلية والعالمية اللذيذة واكتشاف أفضل ماركات وتجارب القهوة العالمية.
سيأخذ مهرجان دبي ضيوفه في رحلة ممتعة إلى عالم القهوة الغنية بخلطاتها ونكهاتها ودرجات التحميص المتنوعة. ويعد هذا الحدث مناسبة خاصة للاحتفاء برمز الكرم والضيافة وحسن الضيافة تجاه الضيوف، حيث تعتبر القهوة سيدة اللقاءات بلا منازع في التراث الإماراتي والعربي.
ولإضفاء لمسة ممتعة وتفاعلية على تجربة تذوق القهوة، سيتم دعوة الضيوف للمشاركة في لعبة البحث عن الزبال، لكسب الرموز التي يمكن استبدالها بمكافآت وحوافز خلال الحدث، وستتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة ترفيهية في منطقة الترفيه “العائلية”. كما ستتضمن فعاليات مهرجان دبي للقهوة عروضاً حية وورش عمل مع خبراء القهوة المشهورين وفرصة تذوق أشهى أنواع القهوة التي يعدها نخبة صانعي هذا المشروب العريق.
وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول في الفطيم العقارية: “تحتل القهوة مكانة خاصة في التراث الإماراتي والعربي. فهو رمز لحسن ضيافتنا، ونحن في مهرجان دبي ندرك تماماً المكانة التي يحتلها هذا المشروب. في قلوب الكثيرين. ومن خلال استضافة هذا الحدث الفريد، نتطلع إلى إنشاء مجتمع جديد من محبي القهوة ومحترفي الصناعة في البلاد وتعزيز تجربة الضيوف.
وقال خالد الحمادي، نائب رئيس أول DXB Live: «يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع مهرجان دبي كوجهة مميزة لاستضافة المهرجان، الحدث الأول من نوعه الذي يحتفي بثقافة القهوة الغنية والمميزة. في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى