أخبار العالم

«الشارقة الخيرية» تفتح التبرع لحملة «الإمارات معك يا لبنان»

الشارقة: “الخليج”
أطلقت إمارة الشارقة آلية العمل التنفيذية لدعم حملة “الإمارات معك يا لبنان” التي انطلقت في 8 أكتوبر وتستمر حتى 19 أكتوبر بمشاركة العديد من الجمعيات الخيرية للمساعدة في جمع الطرود الإغاثية للمتضررين .
تتيح جمعية الشارقة الخيرية للمتطوعين المشاركة في حشد الطرود الإغاثية المقرر تنفيذها يوم 19 أكتوبر في مركز اكسبو الشارقة. يتم تسجيل الراغبين في المشاركة عبر منصة مركز الشارقة للتطوع sssd-volunteer.shj.ae والموقع الإلكتروني www.sssd-volunteer.shj.ae. Volunters.ae للمساعدة في تحقيق أهداف الحملة. من خلال توفير طرود الإغاثة الطارئة للنساء والأطفال المتضررين من الكارثة، فضلاً عن توفير الغذاء والدواء لتحسين قدرتهم على التغلب على التحديات.
وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، إنه تم حشد الجهود الإنسانية للاستجابة لنداء إغاثة لبنان ضمن حملة “الإمارات معك يا لبنان” لتوصيل آلاف الطرود الإغاثية من الشارقة وكافة أراضيها. المدن التابعة للمتضررين من الأزمة بالتعاون مع الشركاء من الحكومة والقطاع الخاص والمؤسسات الأخرى بما يترجم قيم الإمارات التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه رحمة . عليه.
وسلط الضوء على المواقف الرائدة العديدة للدولة في دعم السكان المتضررين من مثل هذه الأزمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى