أخبار العالم

قطارات الاتحاد توقع 10 مذكرات تفاهم في «جلوبال ريل»

اختتمت شركة الاتحاد للقطارات، المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية، فعاليات النسخة الأولى من المعرض والمؤتمر العالمي للسكك الحديدية والنقل والبنية التحتية 2024، بتوقيع 10 مذكرات تفاهم واتفاقيات مع شركات عالمية متخصصة في مجال السكك الحديدية والنقل والبنية التحتية 2024. البنية التحتية بهدف تشكيل مستقبل قطاع النقل والبنية التحتية.
وجرت فعاليات الدورة الأولى للمعرض تحت إشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء، رئيس مجلس أمناء شركة الاتحاد للقطارات. . .
وتضمنت مذكرات التفاهم والاتفاقيات: مذكرة تفاهم مع شركة Presight AI في مجال الذكاء الاصطناعي، كما تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة Right Limited، الشركة الهندية الرائدة في مشاريع القطاع العام والمتخصصة في مجال النقل والبنية التحتية. .
وقعت شركة الاتحاد للقطارات مذكرة تفاهم مع شركة السكك الحديدية الوطنية الكورية (KNR) وشركة كوريا للسكك الحديدية (KORAIL)، وذلك لتبادل المعرفة في مجال إدارة المشاريع.
وتضمنت الشراكات الاستراتيجية أيضًا مذكرة تفاهم بين شركة الاتحاد ريلز والغرفة الاقتصادية الفيدرالية النمساوية، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة L&T Technology Services Limited (LTTS)، شركة الخدمات الهندسية العالمية، لاستكشاف فرص إطلاق مركز وطني للابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. دولة. قطاع النقل في أبوظبي.
وفي مجال تحسين العمليات التشغيلية للسكك الحديدية من خلال توظيف التقنيات المتقدمة، وقعت شركة الاتحاد للقطارات مذكرة تفاهم مع شركة آيرونليف لاستكشاف فرص استخدام تقنيات التعليق المغناطيسي التي طورتها الشركة في العمليات التشغيلية للسكك الحديدية.
كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة نيفومو الأوروبية المتخصصة في مجال النقل بالسكك الحديدية ذاتية القيادة، لاستكشاف إمكانية تنفيذ حلول متقدمة تهدف إلى تحسين كفاءة واستدامة قطاع السكك الحديدية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتضمنت الشراكات توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الاتحاد للقطارات وشركة هيتاشي للسكك الحديدية، لبحث سبل التعاون للاستفادة من أنظمة الاتصالات والأمن السيبراني، ومذكرة تفاهم مع شركة “إس بي إس ترانزيت”، شركة النقل العام السنغافورية، مع شركة النقل العام السنغافورية. بهدف الاستفادة من حلول التنقل وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تطوير قطاع السكك الحديدية في دولة الإمارات والمنطقة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى