أخبار العالم

دول «التعاون» تتصدر جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب

أبوظبي: “الخليج”
حققت القمة السنوية الثانية عشرة للموارد البشرية للحكومات والشباب في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي عقدت في الفترة من 9 إلى 10 أكتوبر، نجاحًا باهرًا، حيث سلطت الضوء على التقدم في تشكيل رأس المال البشري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان أهم فعاليات القمة هو حفل توزيع جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب الذي أقيم احتفاءً بالجهود الرائعة التي بذلتها المؤسسات والأفراد المتميزون في إنجازاتهم في مجالات الحوكمة والموارد البشرية وتمكين الشباب.
نجح هذا الحدث في جذب المديرين التنفيذيين للموارد البشرية والمسؤولين الحكوميين وخبراء الصناعة من دول مجلس التعاون الخليجي لمشاركة أفضل الممارسات في وضع الأشخاص في المقام الأول.
وجمعت القمة أكثر من 250 من المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى والقادة الشباب وصانعي السياسات ومتخصصي الموارد البشرية من المستويات العليا في الهيئات الحكومية والشركات المملوكة للدولة والقطاع العام.
دخلت جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لحكومة دول مجلس التعاون الخليجي التاريخ مع أكثر من 200 ترشيح للإنجازات المتميزة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع تقديم الجوائز في 22 فئة مؤسسية و7 فئات فردية، تسلط الضوء بشكل جماعي على جهود التحول التي تدفع عجلة التقدم في قطاعي المرافق والخدمات. رأس المال البشري في المنطقة.
وتضمنت قائمة الفائزين في دولة الإمارات جهات حكومية وشركات عامة وخاصة من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة وعجمان. كما تم تكريم الوزارات والهيئات الحكومية من المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وعمان كفائزين على أعمالهم المتميزة. العمل في القطاعين العام والخاص.
ومن بين الفائزين بهذه الجوائز المرموقة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان كأفضل قائد للموارد البشرية الحكومية لهذا العام، وفهد الشامسي من جمارك أبوظبي، والمقدم خليفة سعيد الحميري. من شرطة أبوظبي، وعائشة الحمادي من أدنوك، وعلي المنصوري من إي آند، وريم الرحيل من هيئة كفاءة الإنفاق والمشاريع الحكومية (إكسبر)، وإيمان القاسم من الإمارات العالمية للألمنيوم، وطيبة الهاشمي من أدنوك البحرية، ويوسف. الخالد من سوق دبي الحرة ونوال البلوشي من إمداد.
وقال سيد إن سي، مدير شركة كيو إن إيه الدولية: “نحن فخورون جدًا بعرض المبتكرين الذين يشكلون قطاع الموارد البشرية الديناميكي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز بشكل خاص على التحولات الجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن ممتنون للغاية للاستجابة الضخمة. التي تلقيناها. » من المنظمات التي دعمتنا في استضافة نسخة رائعة أخرى من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية، نعتقد أن هذه مجرد البداية، حيث ندخل في عصر جديد من العمل والوتيرة التي تحدث بها التحولات . تحدث على نطاق عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى