أخبار العالم

«فينتك سيرج» ينطلق الأحد لتقديم أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية

دبي: “الخليج”
ينطلق مؤتمر Fintech Surge، أكبر حدث متخصص في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الأحد المقبل (13 أكتوبر)، في ميناء دبي، ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.
ويستضيف الحدث على مدار أربعة أيام نخبة من أبرز قادة الفكر في قطاعات التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية والابتكار الرقمي من أكثر من 70 دولة، مما يعزز مكانة دبي كمركز عالمي رائد في مجال التكنولوجيا المالية، في ظل النمو السريع الذي يشهده القطاع. تشهد.
ويمثل المؤتمر جزءاً مهماً من فعالية Expand North Star، التي يرعاها معرض جيتكس جلوبال، وترحب الدورة الحالية بقادة صناعة التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم.
الدكتور محمد فريد صالح، رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة المالية في مصر يتحدث عن تنظيم الخدمات المالية غير المصرفية، بهدف تحسين مستويات الشمول المالي. ويشارك في هذا الحدث أيضًا ماركوس زكرياديس، أستاذ ورئيس قسم التكنولوجيا المالية ونظم المعلومات في جامعة مانشستر (المملكة المتحدة)، وأزرا أحمد، رئيس قسم المخاطر والامتثال في مجموعة جيديا، وبو ليو، باحث تصميم واجهة المستخدم. ميرو (هولندا).
وتسلط جوائز Mia Finance ومنتدى وجوائز Fintech، بالتعاون مع Fintech Surge، الضوء على الشراكات المتنامية بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية، في اليوم الثالث من الحدث، لمناقشة التحديات الحالية التي يواجهها القطاع وكيفية التعامل معها. لهم لمواكبة المستقبل المالي.
قال براتيك فاهي، الرئيس التجاري لدى WIO Bank: “يعد Fintech Surge حدثًا مهمًا للبنك لأنه يوفر لنا فرصة استثنائية للتواصل مع قادة الصناعة وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. هدفنا هو تقديم حلول لتحسين تجربة العملاء وتطوير صناعة الخدمات المالية.
وقال سيمون بينوتو توري، مدير العمليات في Codejo، الذي يشارك كراعي بلاتيني: “يسعدنا أن نشارك في Fintech Surge، وهو حدث يوفر منصة رئيسية لدفع الابتكار والتعاون في جميع أنحاء العالم. في Codejo، يسعدنا تقديم أحدث تقنياتنا التي تهدف إلى تبسيط الخدمات المالية وتحسين تجربة العملاء.
ويتضمن المؤتمر فعالية حوارية مفتوحة تقدمها Fintech Todays وينظمها المجتمع القاعدي الذي يدعم شركات التكنولوجيا المالية وشركات التكنولوجيا الناشئة التي تقدم الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تتضمن نسخة هذا العام حدث يوم العرض، والذي يمنح عشر من الشركات سريعة النمو في قطاع التكنولوجيا المالية الفرصة لعرض حلولها الرائدة. تعرض بعض الشركات، مثل StraitPay وDaba Finance وZTL Element وTriple A وغيرها، نماذج أولية حية لجمهورها العالمي من المستثمرين وقادة الصناعة، للاستفادة من فرص التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة ومنطقة الخليج العربي.
ويشهد معرض Fintech Surge مشاركة ما يقرب من 100 عارض و120 متحدثًا رسميًا وأكثر من 1200 مستثمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى