أخبار العالم

«دبي للاستديوهات» تستعرض قدراتها في معرض البثّ الهندي

تشارك مدينة دبي للاستوديوهات في معرض الإعلام الإذاعي الهندي 2024، الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر في مركز جيو الدولي للمؤتمرات في مومباي.
تعد مدينة دبي للاستوديوهات واحدة من مجمعات الأعمال العشرة المتخصصة التابعة لمجموعة تيكوم في دبي، وتشارك كشريك بلاتيني في معرض وسائل الإعلام الإذاعية الهندي، الذي يعد أحد أكبر فعاليات وسائل الإعلام الإذاعية والترفيهية في جنوب آسيا.
ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث 20 ألف محترف مبدع للتواصل وتبادل المعرفة. تسلط نسخة هذا العام الضوء على أحدث الاتجاهات التي تساعد في تشكيل مستقبل صناعات الإعلام والبث والترفيه.
الروابط التاريخية
أشاد ماجد السويدي، نائب رئيس أول مجموعة تيكوم – مدينة دبي للاستوديوهات ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنتاج، بالعلاقات الاستراتيجية والروابط التاريخية التي تربط دولة الإمارات والهند. وأكد أن عمق العلاقات الثنائية يوفر منصة فعالة لقطاعي الإعلام والترفيه في البلدين للوصول إلى مستويات غير مسبوقة من الإبداع من خلال التعاون والعمل المشترك.
وقال ماجد السويدي: «تؤكد مشاركتنا في معرض البث الإعلامي الهندي التزامنا بتعزيز وتوحيد جهود شركات الإنتاج والفنانين ومقدمي التكنولوجيا، بهدف الاستفادة من المحتوى الأصلي المنتج في دبي للنهوض بصناعة الإعلام العالمية. إلى مستويات جديدة. وهذا بدوره يساعد على تعزيز النمو الاقتصادي القائم على المعرفة والابتكار، بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33. »
وستعرض مدينة دبي للاستوديوهات بيئة الأعمال التي توفرها، مدعومة بأحدث البنية التحتية، إلى جانب أنشطة المعرض، بما في ذلك الاستوديوهات العازلة للصوت وهي من بين الأكبر من نوعها في المنطقة ومساحات مخصصة للتصوير والتسجيل والإنتاج والمحتوى. الخلق.
تعد لجنة دبي للسينما والتلفزيون، التي تدعم مجموعة من أنشطة إنتاج المحتوى في دبي، جزءًا من نظام مدينة دبي للاستوديوهات، مما يضمن تجارب تصوير سهلة وسلسة للمنتجين وصانعي الأفلام وفرقهم.
نظام رائد
كما ستسلط مدينة دبي للاستوديوهات خلال فعاليات المعرض الضوء على منظومتها الرائدة التي تحتضن الإبداع والابتكار، مثل سبل التعاون مع نخبة من الخبراء المتواجدين في المدن الإعلامية والإنتاجية التابعة لمجموعة تيكوم.
كما ستعرض مدينة دبي للاستوديوهات فعاليات حاضنة الأعمال الإعلامية in5 الواقعة في مدينة دبي للإنتاج، وهي حاضنة أعمال متخصصة في شركات الإعلام الناشئة والتابعة لمجموعة تيكوم.
تشكل مدن الاستديو والإعلام والإنتاج في دبي معاً القطاع الإعلامي لمجموعة تيكوم، والذي يضم أكثر من 3500 عميل من الشركات العالمية والإقليمية الرائدة، ويعمل به أكثر من 38000 موظف متخصص.
مدينة دبي للاستوديوهات هي إحدى مجمعات الأعمال المتخصصة التابعة لمجموعة تيكوم، والتي تضم مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنتاج، ومجمع دبي للمعرفة، ومدينة دبي الأكاديمية العالمية، ومنطقة دبي للتصميم، ومدينة دبي الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى