أخبار العالم

3 علامات تجارية وشركة مالية رقمية ضمن محفظة «دو»

دبي: حمدي سعد
ورفعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» علاماتها التجارية التابعة إلى 3 علامات تجارية، فيما تمتلك «du pay» كشركة تابعة مستقلة لتقديم الخدمات المالية الرقمية داخل الدولة وخارجها وفقاً لمتطلبات البنك المركزي للولايات المتحدة. الإمارات العربية المتحدة.
وكشفت دو، خلال مؤتمر صحفي، عن العلامتين التجاريتين الجديدتين “duTech” و”du Infra”، لتقديم حلول تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية.
وأكد فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه الخطوة تواكب التطورات السريعة في القطاع، بما في ذلك خدمات: الذكاء الاصطناعي، ومراكز البيانات، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، والبلوكشين وغيرها من الخدمات.

الاحتياجات المتزايدة

وقال الحساوي في المؤتمر: إن إطلاق شركتي «du Tech» و«du Infra» يأتي ضمن جهود الشركة لتطوير خدمات الاتصالات التقليدية والتقنية في وقت واحد، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب استثمارات مالية جديدة لتقديم الخدمات للحكومة والخاصة. قطاع.
وأضاف أن علامتي “du Tech” و”du Infra” تنضمان إلى علامة “du Business”، مشيراً إلى أن “du Tech” ستلعب دوراً رئيسياً في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات والشركات، باعتبارها رائدة في مجال المعلومات. والاتصالات. قطاع تكنولوجيا الاتصالات لتمكين عملية التحول الرقمي في دولة الإمارات.

المستقبل الرقمي

وتابع: مع التركيز الاستراتيجي على الجهات الحكومية والمؤسسات الكبيرة والشركات الناشئة، تمتلك دو للتكنولوجيا كافة الإمكانات وهي على استعداد لتعزيز تطوير المشهد التكنولوجي في دولة الإمارات، من خلال خدماتها التي تشمل: مراكز البيانات، والحوسبة السحابية، حلول الأمن السيبراني والإنترنت والذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل، المصممة لضمان مستقبل رقمي مستدام وآمن ومرن وفعال.

تدفق البيانات

وأوضح الحساوي أن علامة “دو إنفرا” تضمن تدفقاً آمناً وسلساً للبيانات، لتحسين العمليات الشبكية للمؤسسات والهيئات الحكومية، خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بها، حيث توفر بنية تحتية وخدمات شبكات متطورة وقوية، تمكن المؤسسات من الابتكار والنمو، وتعزيز قدراتهم على الوفاء بالتزاماتهم بثقة وكفاءة. كما تركز على توفير حلول الشبكات الآمنة لتبسيط العمليات التشغيلية للشركات والمؤسسات التي تسعى جاهدة لاستكشاف آفاق رقمية جديدة.

الجيل الخامس

تعمل العلامة التجارية للأعمال على توفير حلول متقدمة وشاملة مدعومة بأفضل شبكات اتصالات الجيل الخامس والألياف الضوئية، والتي تعمل على تحسين إنتاجية ومرونة المؤسسات وتعزيز نموها ونجاحها، والاستفادة من القوة التحويلية لخدمات الاتصالات الرقمية. .
وشدد الحساوي على أن «دو» تتمتع بنقاط قوة تسمح لها بمنافسة الشركات التقنية المتخصصة في قطاعات: مراكز البيانات والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، كما تمتلك بنية تحتية ومهارات في هذه المجالات. شريحة عملاء قوية وفهم واضح لمتطلبات العملاء وتطلعاتهم في السوق المحلية.
وأوضح أن دو التي دخلت قطاع الاتصالات في الإمارات عام 2007، لديها القدرة على بناء شبكات للسيارات ذاتية القيادة، والتي بدأ بالفعل استخدامها في مجال سباقات السيارات في أبوظبي.

التحول الرقمي

وأوضح الرئيس التنفيذي أن “دو” أصبحت أكثر من مجرد مزود لخدمات الاتصالات، بل تجاوزت ذلك لتصبح مُمكناً رئيسياً للتكنولوجيا الرقمية المتكاملة، وتطوير محفظة خدماتنا، وإطلاق علامات تجارية جديدة، ضمن منظومتها. خدمات الأعمال والاتصالات، يعكس التزامها القوي بقيادة رحلة التحول الرقمي في البلاد. كما تؤكد دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهودها في تحسين خدماتها وتعزيز عملية التحول الرقمي وتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الجودة والتواصل. تمكين المؤسسات من التطور والنمو، خاصة وأن محفظة خدماتها قد تم تصميمها لتمهيد الطريق لمستقبل متكامل رقمياً، ونحن فخورون بكوننا شركة وطنية في قطاع الاتصالات والخدمات الرقمية، ونحن ملتزمون بالمساعدة في تسريع وتيرة التحول الرقمي. وتيرة التحول الرقمي والمشاركة بشكل مركزي وفعال في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات.

العمليات التجارية

وتسعى العلامات التجارية الجديدة إلى تجاوز الحدود والآفاق التقليدية لخدمات الاتصالات، حيث تقدم “du Tech” حلولاً تقنية شاملة، بينما تظل “du Business” الركيزة الأساسية لتوفير حلول وخدمات الاتصالات الأساسية، في حين تكمل “du Infra” العرض. الإطار اللازم لتحسين الحلول. الاتصالات، مما يضمن تدفقًا آمنًا وسلسًا للبيانات، مما يمكّن الشركات والهيئات الحكومية من تحسين العمليات التشغيلية واستكشاف آفاق رقمية جديدة بثقة وكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى