أخبار العالم

الأول في أوروبا.. افتتاح متجر «عالم طيران الإمارات» في لندن

دبي: “الخليج”
افتتحت طيران الإمارات رسمياً بوتيك السفر الجديد «عالم الإمارات» في لندن. ويعد المتجر الجديد الأول من نوعه في أوروبا والأحدث لطيران الإمارات ضمن خطة لفتح 40 متجراً حول العالم.

يقع متجر طيران الإمارات في شارع كرومويل في جنوب كنسينغتون في لندن، ويجمع بين التكنولوجيا الذكية ونصائح السفر الشخصية من الخبراء والتجارب الغامرة، بما في ذلك أحدث التقنيات التفاعلية، مما يجعل منتجاتها وخدماتها وضيافتها أقرب إلى العملاء ذوي الشهرة العالمية.

وتم إطلاق متجر طيران الإمارات الجديد في لندن بحضور منصور أبو الهول، سفير دولة الإمارات لدى المملكة المتحدة، وعدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات رئيس العمليات التجارية، وعدد من كبار الشخصيات والمديرين التجاريين في طيران الإمارات وعملاء طيران الإمارات من الشركات. ، والشركاء.

الالتزام بالمملكة المتحدة
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس ورئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات: «يجسد افتتاح متجر طيران الإمارات في لندن التزامنا المستمر تجاه المملكة المتحدة، التي تعد أحد الأسواق الرئيسية لطيران الإمارات منذ بدء رحلاتنا قبل 37 عاماً ، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا والوفاء بوعد السفر الذي قطعناه. » مع “التميز الدائم” سنسعى دائمًا إلى تكثيف جهودنا لضمان تقديم تجربة لا تُنسى لعملائنا من خلال التجارب الشخصية والتجارب التفاعلية الشخصية. والتي تسلط الضوء على أفضل المنتجات التي نقدمها على متن رحلاتنا.

ويتيح متجر طيران الإمارات في لندن للعملاء تجربة تجربة السفر الشهيرة التي تقدمها الناقلة، بما في ذلك جناح خاص للدرجة الأولى وصالة على متن الطائرة A380 ومقاعد اقتصادية متميزة، حيث يمكن للعملاء تجربة المقصورة الجديدة شخصياً. .
يقع المتجر على مساحة 270 مترًا مربعًا ويتميز ببيئة تشبه الصالة المفتوحة وأثاث عصري يتيح للعملاء تنظيم سفرهم بكل راحة وسهولة. تتوفر سبعة مكاتب مخصصة لخدمة العملاء للمساعدة في حجوزات الطيران وإصدار التذاكر والاستفسارات العامة، وسيقدم خبراء السفر المساعدة الشخصية للعملاء، سواء حجز رحلة طيران أو إجازة طيران الإمارات أو الاستفسارات حول برنامج الولاء سكاي واردز طيران الإمارات.

ويتميز المتجر بتقنيات تفاعلية ذكية مثل شاشات الخدمة الذاتية التي يساعدها خبراء السفر أو “مرآة السيلفي” لالتقاط الصور مع الأصدقاء والعائلة وسط خلفية طبيعية خلابة. ويتضمن المتجر أيضاً مجموعة متنوعة من بضائع متجر الإمارات الرسمية وإكسسوارات السفر، سواء كان العملاء يرغبون في شراء نماذج طائرات أو أدوات سفر عملية أو حتى مناشف ويمبلدون 2024 التي تحمل علامة طيران الإمارات.

133 رحلة أسبوعياً
تخدم طيران الإمارات حالياً المملكة المتحدة بـ 133 رحلة أسبوعياً، وتربط المملكة المتحدة عبر سبعة مطارات بـ 140 وجهة حول العالم. وفي لندن، تعمل طيران الإمارات من مطارات هيثرو وجاتويك وستانستيد، وتنقل أكثر من 45 ألف مسافر من وإلى العاصمة البريطانية كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى