أخبار العالم

«ملتي بانك» تحصل على ترخيص مزدوج من «دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة»

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة Multi Bank، ومقرها دبي، عن توسيع عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن حصلت شركتها التابعة MEX Digital FZE على ترخيص من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA) لبدء التداول تحت العلامة التجارية “MultiBank.io”.
يؤكد هذا الترخيص على دور منصة MultiBank.io في تقديم خدمات الوساطة وتبادل العملات الرقمية، مما يعزز مكانتها كمزود رائد لخدمات الأصول الافتراضية (VASP) في المنطقة.
يمثل هذا الإنجاز علامة بارزة لمجموعة Multibank في مجال التمويل التقليدي، حيث يتجاوز صافي أصولها 583 مليون دولار أمريكي وتخدم قاعدة عملاء متنوعة تضم أكثر من مليون عميل في 90 دولة. يتجاوز حجم التداول اليومي لمجموعة Multibank Group 15.6 مليار دولار أمريكي، وتعتبر واحدة من أكثر المؤسسات المالية المشتقة تنظيمًا في العالم، حيث تحمل تراخيص من 15 هيئة تنظيمية مالية عبر 5 قارات، وتتمتع بتاريخ استثنائي منذ إنشائها في عام 2005. مع حصولها على ترخيص من هيئة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تواصل مجموعة VARA التزامها القوي ببناء الثقة والشفافية في الأسواق العالمية.
وقال نصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة Multi Bank: “تتمثل رؤيتنا في مجموعة Multi Bank في بناء نظام يربط صناعة المشتقات المالية بسلاسة مع أسواق الأصول الافتراضية. ويسعدنا الحصول على الترخيص المزدوج من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي، مما يعزز التزامنا بالتميز والحفاظ على أعلى المعايير التنظيمية في العالم. يعكس هذا الإنجاز سعينا المستمر لخلق بيئة آمنة وشفافة لمجتمع العملات الرقمية العالمي ويمثل فصلاً مهمًا في تحولنا لسوق الفوركس إلى طليعة اقتصاد العملات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى