أخبار العالم

بيع فيلا في أبوظبي بـ 130 مليون درهم

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة دبي سوذبيز إنترناشيونال ريالتي عن بيع فيلا مكونة من خمس غرف نوم في جزيرة السعديات بقيمة 130 مليون درهم، مما يجعلها واحدة من أغلى المنازل التي تم بيعها على الإطلاق في الإمارة.
تتميز الفيلا بتفاصيل معمارية معاصرة مخصصة ومساحات معيشة داخلية واسعة وإطلالات على أشجار المانغروف.
وقال جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دبي سوذبيز إنترناشيونال ريالتي: “يشهد الطلب على المنازل فائقة الفخامة نمواً مدفوعاً بالتحول المستمر الذي تشهده المدينة في مجالات الفن والهندسة المعمارية وتجارب الطهي والترفيه والاقتصاد المستقر. “من خلال نماذج ومشاريع مثل جزيرة السعديات، تضع أبوظبي نفسها كنقطة جذب للثروة والهيبة، وتجذب الأفراد ذوي الثروات العالية من جميع أنحاء العالم.”
تكتسب أبوظبي مكانة متزايدة بين المستثمرين الأثرياء الذين يبحثون عن أماكن إقامة في مدينة توفر ثروة ثقافية وإمكانات تنموية كبيرة. ومع افتتاح المعالم ذات الشهرة العالمية مثل متحف اللوفر أبوظبي ومتحف غوغنهايم أبوابها للزوار في عام 2025، فضلاً عن المشاريع السكنية الحصرية على الجزر الطبيعية مثل السعديات والمارية، فإن العاصمة تثبت نفسها كلاعب رئيسي في المسيرة. الرائدة في سوق العقارات في المنطقة وتهدف إلى جذب عملاء القطاع الخاص الأثرياء من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى