أخبار العالم

منتدى الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة ينطلق اليوم

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد العام للمرأة، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة تنمية الأسرة، وتحت رعاية سموها توجيهات سموها تقام اليوم الخميس فعاليات منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة حول الصحة النفسية، الذي ينظمه المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
ويهدف المنتدى الذي تقام فعالياته في فندق إيرث في أبوظبي ويركز بشكل خاص على الأمهات والأطفال والمراهقين والأسر، إلى إقامة حوار عالمي حول قضايا الصحة النفسية المتعلقة بالأمومة والطفولة في الإمارات، وتدور مناقشاته حول حول نهج مجتمعي لرفع مستوى الوعي ودعم واقتراح الحلول الفعالة لهذه القضايا.
ويمثل المنتدى منصة لتبادل الخبرات ومناقشة سياسات محددة وتعزيز التعاون بين الجهات الفاعلة في هذا المجال.
وتتضمن فعاليات المنتدى حواراً معمقاً بين الجهات المعنية والمتخصصين في مجال الصحة النفسية بهدف تعزيز النهج المجتمعي في التعامل مع القضايا المتعلقة بهذا المجال، بالإضافة إلى دعم التوعية والتعلم ومناقشة أنظمة الدعم والسياسات والسياسات. الاستراتيجيات، وتعزيز الشراكات لتحقيق الشمولية وتسهيل الوصول إلى حلول فعالة تعتمد على الابتكار والبحث والتمكين من خلال… قصص شخصية وقصص نجاح في إدارة قضايا الصحة النفسية.
وينسجم المنتدى مع رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بأن الأطفال يجسدون ماضي الوطن وحاضره ومستقبله، الأمر الذي يتطلب من الجهات المعنية توفير الموارد اللازمة لتعليمهم وتعليمهم بشكل متكامل.
ويتضمن المنتدى 11 جلسة نقاشية، بالإضافة إلى الجلسة الافتتاحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى