أخبار العالم

«الصحة» و«اقتصادية» الشارقة تعززان شراكتهما

الشارقة: “الخليج”
أبرمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مذكرة تفاهم لإنشاء نظام ربط إلكتروني بين الجهتين لتسهيل إجراءات ترخيص المنشآت الصحية في إمارة الشارقة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المؤسسي شراكة. بين الجهات الحكومية لتحسين الخدمات التنظيمية بما يتماشى مع أفضل الممارسات المعتمدة كجزء من عملية التحول الرقمي وفقًا للمبادئ التوجيهية الحكومية.
وقع الاتفاقية في مقر الدائرة الدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة لقطاع التنظيم الصحي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع وحمد علي عبدالله ال محمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بحضور لعدد من الإداريين من الجانبين.
نظام مبتكر لإجراءات الترخيص
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التحول الرقمي في كافة المعاملات المتعلقة باعتماد مؤسسات الرعاية الصحية في الشارقة، وتحسين تجربة المتعاملين، في إطار تسريع وربط الإجراءات الحكومية في نظام رقمي متكامل، بما يرفع مستويات الكفاءة والجودة. والمرونة كجزء من رؤية “نحن الإمارات 2031”.
وأكد الدكتور أمين حسين الأميري أن توقيع هذه المذكرة يسهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بشكل فعال، ويضمن تحقيق التكامل بين الجهات الحكومية، وتنسيق الجهود، وتسهيل الإجراءات وتسريع إنجازها لتلبية متطلبات المتعاملين. وأشار حمد علي عبدالله ال محمود إلى أن توقيع المذكرة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع يهدف إلى تعزيز التعاون المتبادل وتعزيز الجهود المشتركة لإيجاد أفضل السبل والممارسات والخدمات لتطوير قطاع الأعمال، بالإضافة إلى تعزيزه وتحسينه. الأداء الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى