أخبار العالم

عمار بن حميد يطلع على خطط تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في مكتبه بالديوان الأميري بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان المهندس محمد بن طليعة، رئيس الخدمات الحكومية في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
واطلع سمو ولي عهد عجمان خلال اللقاء على الجهود والخطط المنفذة لتحقيق أهداف البرنامج المتمثلة في القضاء على البيروقراطية الحكومية واختصار الإجراءات غير الضرورية في العمل الحكومي.
ورحب سموه بالمبادرات التنموية الشاملة التي تنفذها حكومة دولة الإمارات والتي تهدف إلى تسريع الإنجاز وزيادة مستويات الكفاءة والجودة والمرونة في الحكومة بما يسهم في تحسين نوعية حياة المجتمع.
من جانبه أعرب رئيس الخدمات الحكومية لحكومة الإمارات عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه إمارة عجمان بتوجيهات سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس. المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدعم المبادرات التنموية التي تنفذها حكومة دولة الإمارات.
وقال محمد بن طليعة: إن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة يهدف إلى تعزيز التعاون والشراكات الوثيقة بين الجهات التي تساهم في تحقيق الأهداف التنموية للحكومة، مؤكداً أن برنامج صفر بيروقراطية يمثل مبادرة وطنية شاملة، تتحقق أهدافها من خلال تكامل الجهات الحكومية المختلفة، مما يؤدي إلى إلغاء ما لا يقل عن 2000 إجراء حكومي، وتقليص زمن الإجراءات بنسبة 50% تقريباً، والحصول على أبسط وأسرع وأسهل وأكثر فعالية في تقديم الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات.
حضر اللقاء مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري والدكتورة عهود علي شهيل مدير عام دائرة عجمان الرقمية وام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى