أخبار العالم

منصور بن محمد يشهد تخريج طلبة كليات التقنية العليا في دبي دفعة 2024

دبي – وام
شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمن الموانئ والحدود في دبي، احتفال مدارس دبي العليا للتكنولوجيا بتخريج دفعة 2024 تحت شعار: “تمكين العقول.. نصنع المستقبل” والذي أقيم اليوم في كوكا كولا أرينا بدبي.
وكرم سموه 34 من أوائل الخريجين الحاصلين على مرتبة الامتياز والتميز مع مرتبة الشرف من دفعة 432 خريجاً وخريجة.
وجرى الاحتفال بحضور الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير الرياضة رئيس مجمع كليات التقنية العليا والدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا والدكتور يحيى الأنصاري مدير المجمع. المدير التنفيذي لمجمع كليات التقنية العليا . كليات التقنية بدبي، وعدد من الموظفين الحكوميين وكبار الشخصيات، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأولياء أمور الخريجين والخريجات.
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني وعرض مقطع فيديو بعنوان “الطريق إلى التميز” يستعرض إنجازات كليات التقنية العليا في دبي. ثم ألقى الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا كلمة. كلمة مجلس أمناء الكليات أعرب فيها عن عميق الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائبه رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، على دعمهم . مما عزز نجاحهم وتميزهم في إعداد المهارات النوعية في مختلف المجالات الحيوية.
وقال العيان: «نحتفل اليوم بشباب الوطن، دفعة جديدة من خريجي كليات التقنية العليا بدبي دفعة 2024، تحت شعار «تمكين العقول.. صناعة المستقبل»، النتائج التي ترسخت. وفق رؤى القادة الحكماء”، مشيراً إلى أن مجمع كليات التقنية منذ إنشائه أصر على أن يكون منصة لإعداد الموارد البشرية التي تساهم بفعالية في بناء نظام اقتصادي راسخ. واستعرضت بعض إنجازات الكليات والنجاحات التي حققتها في إعداد المهارات وتوظيفها في مختلف قطاعات العمل المهمة والحيوية.
بعد ذلك أعلن الدكتور العيان نيابة عن مجلس أمناء الكليات عن منح الدبلومات لـ 432 خريجاً وخريجة من كليات دبي التكنولوجية دفعة 2024 ممن أتموا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم بامتياز بهدف الشروع في مساهمتهم في تنمية وخدمة الوطن.
وعبر الخريجون في كلمتهم عن فرحتهم بحصولهم على شهادتهم واعتزازهم بالانتماء إلى المدارس العليا للتكنولوجيا التي أعدتهم وزودتهم بالمهارات والمعرفة اللازمة ليكونوا قادرين على وضع أنفسهم في التحدي. والمنافسة وإثبات أنفسهم. وتقدموا بأسمى عبارات التقدير والشكر والامتنان للقادة الحكماء على الدعم المستمر الذي أحاط بهم واهتمامهم لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم العلمية واستعدادهم للمستقبل.
واحتوت كلمة الخريجين على كل مشاعر الشكر والامتنان لمن شاركهم طريق دراستهم ونجاحهم، ومنهم أولياء أمورهم الذين قدموا لهم كل الرعاية والاهتمام وكانوا إلى جانبهم في جميع مراحل حياتهم، ومعلميهم الذين قاموا بمهمتهم بكل أمانة وإخلاص وكانوا أساس نجاحهم وتفوقهم الأكاديمي.
وفي ختام الحفل تم التقاط صورة تذكارية لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مع الخريجين والخريجات، حيث بارك سموه لهم النجاح والتفوق، متمنياً لهم التوفيق والسداد حياتهم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى