أخبار العالم

عمومية «جي إف إتش» توافق على برنامج الصكوك

دبي: “الخليج”
اختتمت مجموعة جي إف إتش المالية يوم الأربعاء اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة، والذي عقد عبر الاتصال المرئي، بنصاب بلغ 39.14% من المساهمين، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والإدارة والموظفين بالمجموعة.
وشهد الاجتماع موافقة المساهمين على محضر الاجتماع السابق الذي عقد بتاريخ 24 مارس 2024، وتوصيات مجلس الإدارة بإنشاء برنامج إصدار شهادات ثقة (برنامج الصكوك) بقيمة تصل إلى 500 مليون دولار أمريكي، من خلال شركة ذات أغراض خاصة. وبعد الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة والموافقات الأخرى المطلوبة، وافق المساهمون أيضًا على إصدار صكوك بقيمة 500 مليون دولار أمريكي على شريحة واحدة أو أكثر، من خلال الشركة ذات الأغراض الخاصة.
تمت الموافقة في عام 2020 على تعديلات شروط وأحكام الصكوك الحالية البالغة قيمتها 500 مليون دولار والمستحقة في عام 2025، والتي تم إصدارها على شريحتين. ويشمل ذلك عرض الاسترداد النقدي المبكر لجميع شروط وأحكام الشهادات.
وقد وافق المساهمون على تفويض صلاحياتهم إلى مجلس الإدارة أو أي شخص يفوضه المجلس لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ برنامج الصكوك والطرح. ومن بين هذه الصلاحيات الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية ذات العلاقة، وإبرام الاتفاقيات واتخاذ الإجراءات اللازمة التي يراها مجلس الإدارة ضرورية، وذلك وفقاً للاتفاقيات المذكورة أعلاه فيما يتعلق ببرنامج الصكوك والطرح.
وتمتلك المجموعة ما يزيد عن 21 مليار دولار من الأصول والأصول الخاضعة للإدارة، بما في ذلك محفظة عالمية من الاستثمارات في مجال الخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والتعليم والتكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى