أخبار العالم

«أدنيك» تنال الـ«آيزو» في إدارة أمن المعلومات

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة أدنيك عن حصول نظام إدارة أمن المعلومات (ISMS) على شهادة الأيزو 27001:2013، بعد اجتيازه بنجاح كافة عمليات التدقيق والمراجعات الهادفة إلى التحقق من الالتزام بالحوكمة وحماية أمن المعلومات. ويعكس هذا النجاح التزام المجموعة بتأمين بيانات شركائها. والعملاء. في جميع القطاعات والشركات التابعة.
وبناءً على الشهادة الأولى التي حصل عليها مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، قامت المجموعة في عام 2021 بتوسيع نطاق نظام إدارة أمن المعلومات الخاص بها ليشمل جميع قطاعات الأعمال، بما في ذلك الفعاليات والخدمات والأغذية والمشروبات والسياحة والإعلام. . يؤكد هذا الاعتماد التزام المجموعة بالحفاظ على معايير عالية في حماية البيانات وأمن المعلومات.
وقال ألكسندر نيكي، مدير المجموعة الرقمية والتقنية في أدنيك: “تؤكد هذه الشهادة تركيز أدنيك على تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال أمن المعلومات، مما يعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية وثقة العملاء من خلال حماية البيانات الحساسة.
وقال محمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات للمجموعة: “لقد شكلت قيادة الجهود للحصول على هذه الشهادة في جميع القطاعات تحديًا ناجحًا. لقد أنشأنا إطارًا قويًا يلبي المعايير العالمية بينما نعطي الأولوية لأمن البيانات. قائمة الأولويات في جميع عملياتنا.
تعد شهادة ISO 27001:2013 معيارًا عالميًا معترفًا به لحوكمة وإدارة أمن المعلومات، وتركز على مبادئ سرية البيانات وسلامتها وتوافرها. إن حصول المجموعة على هذه الجائزة يعزز التزامها بالحفاظ على هذه المبادئ وضمان أعلى مستوى. العناية بإدارة بيانات أصحاب المصلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى