أخبار العالم

حاكم الشارقة يكافئ أصحاب الإنجازات الرياضية في 19 نادياً بـ 36 مليون درهم

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتقديم تبرع كريم بقيمة 36 مليون درهم لمكافأة أندية إمارة الشارقة التي حققت إنجازات رياضية في الموسم الماضي (2023). -2024)، تقديراً لإسهامات فرق النادي وتحفيزاً للاعبيها على مواصلة التميز والتفوق من خلال الفوز بالألقاب والبطولات على المستوى المحلي والدولي.
وأمر سموه بصرف التبرع الذي يعتبر الأكبر في تاريخ إمارة الشارقة وأنديةها على الفور لتستفيد منه الأندية الرياضية للاستعداد للموسم الرياضي الجديد ودعم مبارياتها الرياضية وإعداد اللاعبين للمستقبل. الأرباح، لحصد المزيد من الإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ومنح هذا التكريم لـ 19 نادياً في الإمارة حصدوا الألقاب والبطولات الموسم الماضي، وهم: 10 أندية رياضية: الشارقة، كلباء، شركة كلباء لكرة القدم، البطائح، خورفكان، الحمرية، دبا الحصن، الذيد، المدام. ، ومليحة، و8 أندية متخصصة: الشارقة لركوب الخيل والسباق، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة للرياضات المائية، الشارقة للشطرنج، الشارقة للشطرنج بنات، الثقة للمعاقين، خورفكان للمعاقين، الشارقة. . للصقارين، بالإضافة إلى نادي الشارقة الرياضي النسائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى