أخبار العالم

«أبوظبي للتنقل» يباشر تقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات

أبوظبي/ وام
بدأ مركز النقل المتكامل «مواصلات أبوظبي»، التابع لدائرة البلديات والنقل، عملياته التشغيلية لتقديم خدمات رخص القيادة والمركبات للمتعاملين، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة لقطاع النقل وفق الرؤية الاستراتيجية لإمارة أبوظبي وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.
وقال عبدالله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل: إن ضمان استمرارية تقديم خدمات عالية الجودة في تسجيل السائقين والمركبات، مع تعزيز التعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين، يمثل أولوية قصوى في المرحلة المقبلة، مؤكداً أن لن يؤثر توفير هذه الخدمات بأي شكل من الأشكال على تجربة العملاء أو تعاملاتهم معهم.
وأوضح أن خدمات تسجيل السائقين والمركبات ستبقى متاحة في جميع المراكز الحالية التي تقدم خدمات التسجيل في مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة. وستكون هذه الخدمات متاحة أيضًا من خلال المنصات الرقمية وتطبيقات الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. منصة “تم” للخدمات الحكومية الرقمية، بالإضافة إلى مراكز الاتصال.
من جانبه أكد العميد محمد البريك العامري المدير التنفيذي لقطاع ترخيص السائقين والمركبات التزام مواصلات أبوظبي بتطوير نظام ترخيص السائقين والمركبات وفق أحدث المعايير العالمية باستخدام أحدث التقنيات الرقمية التي تساهم في وتحسين كفاءة العمليات وتسهيل الإجراءات على المتعاملين، مسلطاً الضوء على الجهود المتواصلة لتقديم خدمات سريعة ومتكاملة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع في إمارة أبوظبي.
تهدف عملية تقديم خدمات تسجيل السائقين والمركبات في مواصلات أبوظبي إلى إنشاء نظام موحد وذكي ومتكامل لجميع عمليات تسجيل السائقين والمركبات في إمارة أبوظبي، وتقديم خدمات متكاملة للمتعاملين.
وتتوافق هذه العملية مع تطلعات القيادة الرشيدة لتحسين المسار التنموي للإمارة وزيادة تنافسية الاقتصاد المحلي بمختلف قطاعاته وخدماته، حيث يدعم هذا التوجه مؤشرات التنافسية العالمية المرتبطة بقطاع النقل في الإمارة. من أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى