أخبار العالم

«محمد بن راشد للإسكان» تختتم بنجاح فعاليات اليوم العالمي للإسكان 2024

دبي: “الخليج”
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عن اختتام فعالياتها الناجحة بمناسبة يوم الإسكان العالمي الذي أقيم في مردف سيتي سنتر في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر 2024. وحظيت المؤسسة من خلال تنظيم هذه الفعالية بتفاعل واسع من الجمهور والمستفيدين . وذلك في إطار التزامها برؤية القيادة الرشيدة لتوفير السكن المناسب والمستدام للمواطنين، تماشياً مع خطة دبي الحضرية 2040، التي تهدف إلى جعل دبي أفضل مدينة في العالم للعيش والعمل.
وتضمنت الفعاليات التي نظمتها المؤسسة مجموعة متنوعة من الأنشطة، شملت ورش عمل تفاعلية وجلسات حوارية ركزت على التحديات والفرص المتعلقة بقطاع الإسكان في دبي. كما تم تسليط الضوء على أحدث المشاريع والخدمات الذكية التي تقدمها المؤسسة بهدف تحسين نوعية الحياة وتعزيز الاستقرار الأسري. وتفاعل المشاركون بشكل إيجابي مع العروض المقدمة، مما أتاح للمنظمة الفرصة للتعرف عن كثب على احتياجات وتطلعات المجتمع.
تجارب استثنائية
وفي هذا السياق، قال هيثم عبد الرحمن الخاجة، مدير إدارة الاتصال والتسويق في إسكان محمد بن راشد: «إن تنظيم يوم الإسكان العالمي هذا العام شهد تجارب مميزة، حيث أتاح لنا الفرصة لتحسين التواصل مع المجتمع». . ونعرض مشاريعنا وخططنا المستقبلية. نعمل جاهدين على تقديم حلول سكنية مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين، ونسعى دائماً لتوفير بيئة سكنية آمنة ومستدامة تضمن راحة وسعادة الأسرة الإماراتية.
وأضاف الخاجة: “يمثل يوم الإسكان العالمي فرصة مهمة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير حلول الإسكان المستدام. نحن فخورون بدورنا في تحقيق رؤية دبي الحضرية 2040 ونعمل باستمرار على ابتكار مشاريعنا لتلبية تطلعات المواطنين وضمان جودة الحياة والاستقرار الأسري لأجيالنا الحالية والمستقبلية.
وتميز الحدث بتقديم عروض تفصيلية للمشاريع الحالية والمستقبلية التي تعمل عليها المنظمة، والتي تهدف إلى توفير أحياء سكنية متكاملة تلبي أعلى المعايير العالمية. كما تم استعراض مبادرات المؤسسة في مجال الاستدامة والخدمات الذكية، والتي تسعى من خلالها إلى تقديم تجربة سكنية مميزة تتوافق مع تطلعات المواطنين وتدعم تحقيق الاستقرار الاجتماعي.
وفي ختام الفعالية أكدت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن هذه المشاركة تأتي ضمن استراتيجيتها المستمرة لتحسين نوعية حياة المواطنين وتقديم حلول إسكانية مبتكرة ومستدامة. كما أعربت المؤسسة عن امتنانها لجميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح الحدث، مؤكدة أن التفاعل مع المجتمع هو حجر الزاوية في تطوير خدماتها المستقبلية، لتحقيق رؤية دبي في أن تكون أفضل مدينة في العالم للعيش فيها. . في.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى