أخبار العالم

«غرفة دبي» تستعرض فرص نمو الأعمال في «إكسباند نورث ستار»

دبي: “الخليج”
تستعرض غرفة دبي للاقتصاد الرقمي الفرص الواعدة والعناصر التنافسية التي يتميز بها نظام الأعمال الرقمي ضمن جناحها في إكسباند نورث ستار 2024، أكبر حدث عالمي للمستثمرين والشركات الناشئة.
وستعمل الغرفة، خلال مشاركتها في المعرض، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه الغرفة في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر، على تعريف المشاركين والزوار بفوائد نظام الاقتصاد الرقمي الذي يدفع نمو الأعمال في جميع أنحاء العالم في دبي التسهيلات التنافسية التي تقدمها الإمارة لدعم الشركات الرقمية الناشئة والتعريف بالخدمات التي تقدمها لتسهيلها… وتتوسع هذه الأعمال محلياً وإلى الأسواق العالمية انطلاقاً من دبي.
وسيتضمن جناح غرفة دبي للاقتصاد الرقمي ضمن الحدث مساحة مخصصة لبرنامج “Go in Dubai” الذي يوفر منصة موحدة لتكملة خدمات الأعمال، بالتعاون مع 5 شركاء من البرنامج لتوفير فرص التواصل المباشر وتقديم الدعم المتكامل . خدمات للمستثمرين ورواد الأعمال لتأسيس وتنمية أعمالهم في دبي.
وتضم قائمة شركاء البرنامج للحدث: هيئة مناطق دبي الاقتصادية المتكاملة (DIZ)، وبنك الإمارات دبي الوطني، ومكتب محاماة PSA أحمد بن حازم وشركاه، بالإضافة إلى “أنتلر” و”سيلك هاوس”.
وتستعرض الغرفة عدداً من مبادراتها الهادفة إلى زيادة مساهمة الاقتصاد الرقمي وتحسين بيئة الأعمال، بما في ذلك مبادرة «قدم إلى دبي» التي تقودها الغرفة وتهدف إلى تأهيل وتدريب 1000 مواطن وإماراتي ليتمكنوا من تقديم طرق جديدة للعمل وإنشاء تطبيقات عالية الجودة، بالإضافة إلى مضاعفة عدد مطوري التطبيقات إلى 3 مرات بحلول عام 2025، ودعم 100 مشروع وطني جديد من خلال إطلاق تطبيقاتهم في المتاجر الرقمية.
وستستعرض الغرفة خلال الحدث منصة «دعم وجذب الأعمال» التي تساعد على تبسيط العمليات للشركات التي تسعى إلى إطلاق أو توسيع نطاق أعمالها في الإمارة، حيث توفر المنصة مجموعة من الخدمات المؤسسية التعاونية. مع العديد من الشركاء، بالإضافة إلى خدمة الاتصال التجاري لمساعدة الشركات في العثور على الشركاء والمستثمرين والعملاء الذين يلبون متطلباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى