أخبار العالم

«إقامة دبي» تحصل على «الآيزو» في مجال الأمن والمرونة

دبي – الخليج
حصلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على شهادة الأيزو 22320 في مجال الأمن والمرونة، والتي تعتبر من أهم المعايير العالمية في إدارة الأمن والاستجابة لحالات الطوارئ. وقد منح معهد المعايير البريطاني (BSI) هذه الشهادة لـ. دبي بعد استيفاء كافة متطلبات ومعايير إدارة الطوارئ والاستجابة الفعالة من خلال مركز القيادة والسيطرة الذكي لقطاع أعمال الموانئ.
تسلم الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، شهادة الأيزو 22320 في مجال الأمن والمرونة، بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام ورئيس مجلس الإدارة . من اللجنة الدائمة لشؤون العمل في دبي، واللواء طلال أحمد الشنقيطي، نائب مدير شؤون المطارات، بالإضافة إلى إلياس كاربوكيس، المدير التجاري الإقليمي لمعهد المعايير البريطاني (BSI)، وثابت شامية، رئيس قطاع الشركات . التدريب للمعهد.
القيادة العالمية
وقال الفريق محمد أحمد المري: «نحن فخورون بحصولنا على شهادة الأيزو 22320، والتي تمثل اعترافاً دولياً بجهودنا الرامية إلى تحسين الأمن والمرونة في جميع عملياتنا، حيث يأتي هذا الإنجاز يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة. والتي تهدف إلى تحقيق الريادة العالمية في العمل الحكومي بأعلى المعايير. وأضاف: «سنواصل العمل على تعزيز قدراتنا وتوسيع خدماتنا لضمان أعلى مستويات الأمن والسلامة في إمارة دبي وتقديم نموذج يحتذى به محلياً وعالمياً.
يُشار إلى أن هذه الشهادة تعزز مكانة دبي كشركة رائدة في تبني أعلى المعايير العالمية، بما يضمن توفير أفضل مستويات الأمن والسلامة في جميع عملياتها. يوفر معيار ISO 22320 إرشادات لإدارة الحوادث التي تركز على المبادئ الأساسية مثل الأدوار والمسؤوليات وإدارة الموارد، ويسلط الضوء على أهمية التعاون لضمان الاستجابة الفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى