أخبار العالم

«دبي للإنترنت» تستعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي في «جيتكس»

دبي: “الخليج”
وستعرض مدينة دبي للإنترنت، التي تخدم أكثر من 3500 عميل من أكبر الشركات المصنعة للتكنولوجيا في العالم، القدرات الواعدة للذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس جلوبال 2024 في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
وقال عمار المالك، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم – القطاع التجاري والعضو المنتدب لمدينة دبي للإنترنت: تواصل المدينة التزامها القوي بتحقيق رسالتها المتمثلة في توفير بيئة أعمال متخصصة تدفع الابتكار، كما جاءت مشاركتنا في معرض جيتكس للتقنية. “المعرض العالمي” هو جزء من جهودنا لتحسين هذه البيئة القائمة على التعاون باسم الابتكار.
وفي معرض جيتكس جلوبال، تسلط مدينة دبي للإنترنت، التي تجمع أكثر من 29 ألف متخصص وكبار خبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، الضوء على الشركات المبتكرة التي تساعد في تعزيز مرونة اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي، ومن بين هذه الشركات وستنضم «باهاج ديجيتال» التي تسعى إلى إحداث تغيير نوعي في عمليات التصنيع من خلال حلول الثورة الصناعية الرابعة، وعميل منصة إدارة الخبرة الموحدة «سبرينكلر» إلى نظام مدينة دبي للإنترنت خلال المعرض.
وستوفر مدينة دبي للإنترنت منصة للشركات الناشئة الواعدة، مثل «غرامبل» المتخصصة في الاتصالات القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي ستسلط الضوء على وكيل الذكاء الاصطناعي المخصص في مدينة دبي للإنترنت.
بدورها، تستعد شركة “سولمي” الإماراتية لتكنولوجيا السيارات، لتقديم على هامش المعرض أول دراجة نارية كهربائية بالكامل معتمدة للطرق في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى