أخبار العالم

محمد السويدي: نهج الإمارات ثابت في دعم الأشقاء

وقال سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية إن النهج الثابت الذي تتميز به قيادتنا الحكيمة في دعم الأشقاء والأصدقاء في مختلف الظروف وتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين من الحروب والصراعات والأزمات يجسد القيم الأصيلة التي قامت عليها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها وهي: التضامن الإنساني والمساهمة في بناء مجتمعات مستقرة ومستدامة.
وقال: إن إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان» هو ترجمة حقيقية لهذا النهج الراسخ، والاهتمام الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. وذلك من خلال الاستجابة السريعة للأوضاع الإنسانية الصعبة، لأن الحملة تعزز المبادئ الإنسانية والقيم الأخوية التي تدعو إلى التضامن والتعاون بين الأخوة. وأكد أن دولة الإمارات ومن خلال رؤيتها الحكيمة ستبقى دائماً في طليعة الدول الداعمة للمجتمعات حول العالم من خلال المبادرات الإنسانية والمساعدات التنموية، حيث تحرص الإمارات على تخفيف معاناة المجتمعات المتضررة من الأزمات والمساهمة في استقرارها. .
وقال: «إن هذه الجهود والمبادرات والحملات الإنسانية ليست مجرد استجابة لحظية، بل هي جزء لا يتجزأ من سياسة دولة الإمارات الحالية لدعم الاستقرار العالمي والتنمية المستدامة. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى