أخبار العالم

صقر غباش: الإمارات ماضية في دعم الشعب اللبناني الشقيق

أجرى رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش اتصالا هاتفيا مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني أكد خلاله وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب لبنان وشعبه ولن تدخر أي وسيلة لتلبية الاحتياجات الطارئة للبنان. البلاد. اللبنانيين.
وقال إن دعم الإمارات للشعب اللبناني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، فيما أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة حملة إغاثية وطنية بعنوان “الإمارات العربية المتحدة”. معك يا لبنان” لدعم لبنان وشعبه الشقيق بعد الأحداث الأخيرة.
وأضاف أن دولة الإمارات تواصل دعمها للشعب اللبناني الشقيق، تعبيراً عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، خاصة في هذه الظروف الحرجة، وتجسيداً للرؤية الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة ومبادئ الإنسانية. الأخوة التاريخية في تقديم المساعدات في أوقات الأزمات وتقديم كافة المساعدات الإنسانية الممكنة، لتخفيف عبء المعاناة وتلبية الاحتياجات الملحة للسكان.
وأكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة التحديات وموقفها الثابت تجاه وحدة لبنان وسيادته الوطنية وسلامة أراضيه.
من جانبه وجه رئيس مجلس النواب اللبناني الشكر لدولة الإمارات رئيسا وحكومة ومجلسا وشعبا، مؤكدا ضرورة العمل على حل سياسي يقوده وقف إطلاق النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى