أخبار العالم

توسعة عيادات مدينة «خليفة الطبية» في أبوظبي

أبوظبي: ميثاء العنسي
أعلنت مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى مرافق شركة صحة، التابعة لشركة بيور هيلث، عن افتتاح عيادات خارجية متخصصة متكاملة ومتكاملة حديثًا، والتي تضم خمس عيادات تخصصية في الطابق الأرضي، بما في ذلك عيادة VIP وعيادة الأذن والأنف والحنجرة وجراحة العظام. والجراحة الترميمية، طب الأسرة، أمراض الروماتيزم وأمراض الروماتيزم. الدم للبالغين والأطفال، وكل وحدة مخصصة لتقديم أفضل رعاية بناءً على احتياجات كل مريض.
وافتتح مشروع التوسعة سعيد جابر الكويتي الرئيس التنفيذي لشركة صحة، وبدر بدر القبيسي المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية، والمهندس محمد الهاملي المدير التنفيذي للعمليات بمدينة الشيخ خليفة الطبية، وعدد من المسؤولين. وتفقدت العيادات التخصصية واستمعت إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها.
كما تشتمل العيادات الخارجية المتخصصة في مدينة الشيخ خليفة الطبية على خدمات متقدمة في مجالات الأشعة والصيدلة والمختبر، وجميعها متصلة بممر عام ومدعومة بمناطق انتظار واسعة ومريحة تبلغ مساحتها حوالي 6500 متر مربع. في الطابق الأرضي، تم تصميم العيادات لتوفير تجربة فعالة وممتعة لجميع الزوار.
بدعم من فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية ومجهزين بأحدث الابتكارات الطبية، تلتزم العيادات الخارجية المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير رعاية رحيمة وعالية الجودة للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى