أخبار العالم

بارون ترامب.. المفتاح الذهبي إلى البيت الأبيض

إعداد – محمد كمال
في السنوات التي تلت إعلان ترشح والده لمنصب رئيس الولايات المتحدة، كان بارون ترامب طفلاً، في تشكيل عائلة دونالد ترامب، بينما كان إخوته وأخواته غير الأشقاء متمركزين في المقدمة، يقودون الحملات الانتخابية، ولكن من خلال عندما بلغ الثامنة عشرة من عمره في شهر مارس الماضي. لقد خطا خطواته الأولى في السياسة ومن وراء الكواليس، وأصبح تأثيره على والده، الذي قد يحتل البيت الأبيض مرة أخرى قريبا، أكثر وضوحا، فيما يراه البعض أكثر من ذلك، بل أساسيا. لفوز ترامب في انتخابات الخامس من نوفمبر.
وينظر خبراء الحملة إلى بارون ترامب باعتباره سلاح حملة والده السري، حيث تدخل الحملة مراحلها النهائية ويحاول كلا المرشحين، ترامب ومنافسته الديمقراطية كامالا هاريس، كسب أكبر عدد من الناخبين المترددين أو المنسحبين الذين يمكنهم التأثير. وفي نهاية الانتخابات، تسلط الأضواء على الشباب الذين يمكن، بطريقة أو بأخرى، أن يندرجوا ضمن هذه الفئات، ومع دخول الانتخابات مرحلتها النهائية، يحاول اليمين جذب الشباب الأميركيين، وهو ما يجعل الابن الأصغر. للرئيس السابق “الذي لا يقدر بثمن”.
هل سيحكم أمريكا يوما ما؟!
وبطريقته المبالغ فيها، يقول ترامب عن ابنه بارون: “99.9% من الرجال البالغين لا يفهمون العالم مثل بارون”. ليس هناك شك في ذهني أنه سيقود البلاد في يوم من الأيام. » أن ابنه الأصغر بدأ يتمتع بصوت سياسي، حيث قال لراديو توك: “إنه يحب السياسة… ويقول لي أحياناً: يا أبي، هذا ما يجب عليك فعله”. »

صورة

يقول دان كاسينو، عالم السياسة الأمريكي: “من المؤكد أن هذه المجموعة قابلة للفوز.. إنهم يشبهون الناخبين الذين لم يتوجهوا للتصويت، وهم غير سعداء، لكننا نرى أن حملة ترامب تبلي بلاءً حسناً بين هؤلاء”. الناخبين. “. ويضيف: من الناحية الأيديولوجية، من الصعب تحديد هوية هؤلاء الشباب، لأنهم “ليسوا ليبراليين ولا تقدميين، ولا يلتزمون بشعار ترامب “اجعل أمريكا عظيمة” وليسوا محافظين أيضا، و” ترامب يحاول إقناعهم. هؤلاء هم الناخبون الذين يمكن كسبهم في انتخابات متقاربة بشكل استثنائي، ولهذا السبب يظهر في دور بارون جونيور، وفقًا لصحيفة التلغراف.
وجاءت الإشارة الأولى لدخول بارون إلى المعركة الانتخابية في شهر مايو/أيار الماضي عندما أُعلن عن اختياره مندوباً لفلوريدا في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري. في ذلك الوقت لم يكن قد تخرج من المدرسة الثانوية بعد، لكن ماذا عن ذلك؟ تجدر الإشارة إلى أن بارون يخضع لحماية مكثفة من والدته ميلانيا. ولم يحضر ترامب الحدث، حيث تم رفض الدعوة نيابة عنه. وجاء في البيان الصادر عن مكتب ميلانيا: “بينما يتشرف بارون باختياره مندوبا. من قبل الحزب الجمهوري في فلوريدا، فهو للأسف يرفض المشاركة بسبب التزامات سابقة.
بارون والمؤثرين
ربما استغرق الأمر بعض التأخير لإطلاق أحدث عضو في عائلة ترامب على الساحة السياسية، ولكن بعيدًا عن الكاميرات، كان بارون قد بدأ بالفعل في لعب دور حاسم في معركة إعادة انتخاب والده. كشف باتريك بيت ديفيد أنه كان من بين مجموعة صغيرة من الأشخاص المؤثرين الذين تمت دعوتهم لتناول العشاء في منتجع مارالاغو الخاص بناءً على طلب بارون، ويقول بيت ديفيد، وهو مذيع بودكاست شهير: العشاء الذي لعب فيه الرئيس السابق دور “دي جي” “بينما أدار بارون المناقشات بذكاء وذكاء.

صورة

يبدو أن Barron’s قد نما ليستضيف عددًا من منشئي المحتوى المؤثرين، وقال الممثل الكوميدي فنسنت أوشانا: “كان يقول،” عندما تريد أن تأتي لتناول العشاء، تعال وقتما تشاء “” وأنا المؤثر المعروف جاستن. يقول والر إنه تلقى رسالة من المؤثر اليميني بو لودون. أخبره الابن الأكبر للمعلقة الجمهورية جينا لودون البالغ من العمر 17 عامًا أن بارون معجب بمحتواه ويريد دعوته لتناول العشاء.
جيل جديد
ثم ظهر بارون مع قائمة من المؤثرين والبث المباشر مع متابعيه الشباب، بما في ذلك المذيع المباشر عدن روس والمصارع لوجان باول والممثل الكوميدي ومقدم البودكاست ثيو فون الأب. وعلق لاحقًا على هذا المشهد: “بعض الأشخاص لم أكن أعرفهم. “” قدمني بارون لهم. إنه جيل مختلف. إنه يعرف كل واحد منهم وقد حققنا نجاحًا هائلاً في هذا المجال، كما تعلمون.
يقول سيباستيان جوركا، الخبير الاستراتيجي السابق لترامب: “يدرك بارون أن منصات وسائل الإعلام التقليدية قد ماتت أو أنها في غرفة الإنعاش”. “تأييده الرائع لظهور والده في بعض أفضل البرامج الصوتية لجيل الألفية ينقل رسالة الرئيس السابق إلى جمهور جديد تمامًا.”
بارون يعرفها جيدًا
أطلق ترامب ونجليه دونالد جونيور وإريك الشهر الماضي مشروع World Liberty Financial، وهو مشروع للعملة المشفرة قال إنه “سيترك وراءه البنوك الكبيرة البطيئة التي عفا عليها الزمن” والذي قال ترامب إن أطفاله سيكونون من بينهم بارون (المدرج كمسؤول مالي). البصيرة) المشروع اللامركزي) أظهروا “حكمًا عظيمًا” على تكنولوجيا العملات المشفرة.
المفارقة هي أن ترامب قد لا يعرف ما هي العملات المشفرة، لدرجة أنه في إحدى المقابلات التي أجراها حول إطلاق الشركة الجديدة، بدا أنه ليس لديه أي فكرة عما كان يتحدث عنه، ثم وجد ثغرة بقوله: “حسنًا، بارون يعرف عن هذه الأشياء.
تشير مايرا جولي، المحامية التي أمضت بعض الوقت مع عائلة ترامب في منتجع مارالاغو، إلى أن الابن الأصغر للرئيس السابق يبقيه “على اطلاع” بشأن الناخبين الشباب، مؤكدة أن الرئيس السابق يعرف جيدًا ما يحدث للشباب لأنه يُظهر بارون له ولعائلته المقربة هذا: إنها خطوة رخيصة لجذب هذه المجموعة. لا يوجد ناخب مناهض للعملات المشفرة، وربما حتى مؤيد لها، يمكن إقناعه بالخروج والتصويت.
وبالنسبة لتوماس باتشيا، صاحب مقهى البيتكوين الذي زاره ترامب الشهر الماضي والذي دفع فيه بالعملة المشفرة، فإنه يعتبره قرارا حكيما، سواء كان الرئيس السابق على علم به تماما أم لا. وأضاف: “الأربع سنوات الماضية. في ظل إدارة بايدن، كانوا عقابيين للغاية تجاه صناعة البيتكوين. “لقد هاجموا العديد من البنوك التي تدعم شركات البيتكوين. »

صورة

وبحسب والده، يمتلك بارون أربع محافظ للعملات المشفرة، في وقت يتزايد فيه اهتمام الشباب بشكل عام بالعملات المشفرة، فيما يقول الخبراء: “إن عالم العملات الرقمية يمكن أن يجذب الكثير من الناس، لأنه نشيط ومتحمس للغاية. “بدأ الأمر بشكل ملحوظ مع نمو جيل كوفيد العالق في… الإنترنت، لذلك كانت هذه المجتمعات هي مكان تجمعهم الرئيسي.
ويرى خبراء الحملات الانتخابية أن فترة “كوفيد” أضرت بمن هم دون العشرين من العمر، فالحديث معهم ومراعاة مصالحهم سيجذبهم، ويمكن أن يكون لهم بعد ذلك دور في قلب الموازين، خاصة خلال الانتخابات.
وكان بارون شخصية غامضة إلى حد كبير حتى يوليو/تموز، قبل أن يحظى بحفاوة بالغة عندما قدمه والده في تجمع حاشد في فلوريدا. وقال ترامب للحشد بينما كان بارون واقفاً: “هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك”. تحظى بشعبية كبيرة. »
– الوريث الحقيقي لقيصر
ووصفت صحيفة ديلي بيست بارون بأنه “الوريث الحقيقي”. وفي الوقت نفسه، انطلق اتجاه متزايد وغريب على وسائل التواصل الاجتماعي يقارن بارون بأغسطس قيصر، حيث تسعى الميمات إلى إظهار ملفه الشخصي اليوناني الروماني الذي لا يمكن إنكاره والترويج لـ “سماته الأرستقراطية”. ، وهو وقود إضافي لمحبي ترامب المهووسين بالسلالة الحاكمة.
في الواقع، ظل بارون بعيدًا عن الأنظار منذ ذلك الحين. بدأ في جامعة نيويورك في سبتمبر، ثم أمضى الأسابيع الأولى من دراسته يتم تصويره خلسةً من قبل زملائه الطلاب، متعجبًا من ارتفاعه الضخم الذي يبلغ ستة أقدام وأمن الحرم الجامعي.
يقال إن السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب تحمي ابنها بشدة، وعندما تحدثت مؤخرًا عن قرار ابنها الالتحاق بجامعة معينة: “لقد كان قراره هو المجيء إلى هنا، وكان يريد أن يكون في نيويورك ويدرس فيها”. نيويورك وأعيش في المنزل، وأنا أحترم ذلك. » يستعد بارون ليصبح أحد رواد الأعمال الأمريكيين في المستقبل.
وفيما يتعلق باستخدام بارون للوصول إلى هذا الجيل، يقول أحد موظفي حملة ترامب: “إنه يقوم بعمل أفضل هذه المرة بعد تصويت الشباب، وتصويت الأقلية” ويضيف: “إنه ليس جيدًا، إذا كانت الحملة تأمل في الوصول إلى هذا الجيل”. المعتدلين والناس في الوسط”. “المرتبطون بعالم التشفير”. هل سيظهر بارون على التذكرة الرئاسية كما توقع والده؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى